مسلسل” Criminal “يستقبل مشاهدات من خلال الموسم التاني

عدد الزوار : 3

مسلسل” Criminal “يستقبل مشاهدات من خلال الموسم التانى

 

 

كتبت :كريمان عبد الفتاح

 

 

قدمت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما Criminal الموسم الثاني من بطولة الممثل العالمي كيت هارينجتون، من خلال منصة نتفليكس، باستقبال وسعادة كبيرة من قبل مشاهديه ومتابعيه ، وحقق المسلسل تقييمات عالية من خلال المشاهدين لحبكته الدرامية المتشابكة.

 

 

وتدور أحداث الموسم الثاني حول مشتبه به في عدد من القضايا وهو “كيت هارينجتون”، يجلس في غرفة الاستماع في المحكمة تحت ضغط شديد للاعتراف بتفاصيل القضايا المتورط فيها، وكان الموسم الأول من السلسلة قد حقق عدد مشاهدات كبير.

 

 

قال هارينجتون، نجم GOT “جون سنو” لـ موقع ” The Hollywood Reporter” أن الموسم الثامن والأخير من المسلسل التلفزيونى الأشهر ” إنه فوجئ بذلك تمامًا، على الرغم من أنه يمكنك رؤية هذا المسار للأحداث منذ بداية أولى حلقات الموسم، لكنها لا تزال صدمة كبيرة لي”.

 

 

وأضاف هارينجتون أن المشهد الأخير من سلسلة HBO، احببته عندما قرأته ، ومما جعلني أبكي من الجملة التي كتبت على الورقة “End of Game of Thrones” ، ونهاية شخصية جون سنو بهذه الطريقة،وهذه الشخصية كنت أحبها لسنوات كثيرة، وكانت تعني الكثير بالنسبة لي، ورؤيته يتخطى العديد من المواقف التي ساعدت في أن ينضج فكريا في العمل كان بالنسبة لي شيء صادق”.

 

 

وضح ” هارينجتون ” أنه لم يكن سعيدًا لأن أريا كانت الشخصية التي قضت على ملك الليل، وكان غاضبًا قليلاً ، لأنه يريد أن يقتل ملك الليل بنفسه، خاصة أنه حضر شخصية جون سنو طوال المواسم للقيام بذلك، ولكن انا بالتأكيد سعيد ل آريا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock