مسلسل House Of The Dragon الحلقة الرابعة.. أزمة كبيرة بين الأميرة راينيرا وأنفٌ سيهوي

مسلسل House Of The Dragon الحلقة الرابعة، استطاع المسلسل أن يكون من أهم الأعمال التي عُرضت على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، كما استطاع أن يجذب انتباه الجميع إليه.

 

وينتظر الجمهور أسبوعياً مشاهدة الحلقة الجديدة  من مسلسل House of the Dragon Mai Sima ، حيث يعد من أفضل الأعمال التي تم عرضها خلال الفترة الاخيرة، وسنقوم بعرض كافة تفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل.

مسلسل House Of The Dragon الحلقة الرابعة

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon:

وشهد مسلسل House Of The Dragon الحلقة الرابعة عدد من المشاهد المثيرة والحابسة للأنفاس، حيث اشتعلت أزمة كبيرة بين الأميرة راينيرا وأنفٌ سيهوي.

واستمرت الأميرة راينيرا في محاولة أثبات أنها تستحق العرش الحديدي، لكن الأمور ستكون أصبحت صعبة بالنسبة لأميرة راينيرا، حيث استمرت الأميرة في رفض أمر الزواج، لكن هذا الرفض لن يستمر طويلًا.

قصة مسلسل House of the Dragon

تدور أحداث سلسلة House of the Dragon أو بيت التنين، قبل 300 عام من أحداث سلسلة Game of Thrones.

ستركز قصة مسلسل House of the Dragon على تفاصيل عائلة Targaryen ولمحات مهمة في تاريخ العائلة التي حكمت Westeros منذ فترة طويلة، وصولاً إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في الأسرة التي حكمت Westeros.

لقد دمر كل شيء وهدد بانقراض التنانين إلى الأبد.

من هم أبطال مسلسل House of the Dragon

يحتوي مسلسل house of the dragon على مجموعة رائعة من الممثلين بهوليوود وهم ما يأتي:

وتضم القائمة Paddy Considine و Matt Smith و Olivia Cooke و Emma D’Arcy و Steve Toussaint و Eve Best و Fabien Frankel و Sonoya Mizuno و Rhys Ifans.

إلى جانب الممثلين الرئيسيين، يشمل الممثلون الداعمون للعرض – ميلي ألكوك ، بيثاني أنتونيا ، فيبي كامبل ، إميلي كاري ، هاري كوليت ، ريان كور ، توم جلين كارني ، جيفرسون هول ، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون ، جون ماكميلان ، جراهام مكتافيش ، إيوان ميتشل ، ثيو نيت ، ماثيو نيدهام ، بيل باترسون ، فيا سابان ، جافين سبوكس ، سافانا ستاين ، وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمسلسل 2022 House of the Dragon

ويعرض مسلسل House of the Dragon عبر شبكة قنوات HBO الأمريكية الترفيهية العالمية، بصفة أسبوعية، بالإضافة إلى قناة OSN ، المسلسل الفضائي First HD المشفر.

مسلسل House Of The Dragon الحلقة الرابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.