مسلسل Suits بالعربي في ماراثون رمضان القادم
مسلسل Suits بالعربي

مسلسل Suits بالعربي قد صرح المنتج طارق الجنايني عن ظهور ملصقاته الدعائية والذي سوف يشارك في ماراثون رمضان المقبل، منذ شهر تقريبًا بدأ العمل على التصوير في هذا المسلسل وهو من إنتاج طارق الجنايني وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي فيجن، أما المؤلف لهذا المسلسل هو محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، والمسئول عن إخراج هذا المسلسل هي مريم الأحمدي.

أبطال مسلسل suits بالعربي

أبطال مسلسل سوتس هم (أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك و تارا عماد) وغيرهم من الفنانين المشاركين في هذا المسلسل.

قصة وأحداث مسلسل سوتس بالعري

يعد مسلسل سوتس النسخة العربية لنظيره الأجنبي، ويحظى هذا المسلسل الأمريكي بشعبية كبيرة جدًا، ويدور هذا المسلسل في عالم المحاماه والقضايا، مضى الموسم الأول لمسلسل سوتس في عام 2011، أما الأحداث كانت تدور بين الشاب الذي لم يكمل دراسته الجامعية وهو الشاب مايك روس وهو شاب زكي وطموح للغاية.

استطاع الشاب مايك روس في كسب ثقة المحامي المشهور هارفي سبيكتر، ويقرر المحامي تعيين مايك مساعدًا له في شركة كبيرة يعمل بها، ولكن الأمر يحمل خطورة كبيرة إذا كشف أمر عدم تخرج مايك من جامعة هارفارد .

أما أحداث الموسم الأول من النسخة الأمريكية بالإتفاق بين مايك روس وصديق طفولته تريفور وذلك للتجارة في المخدرات، يقوم تريفور بإرسال مايك لعقد صفقة مخدرات لكن لسوء الحظ يكون هناك كمين شرطة، فقام بالهروب حتي وجد نفسه في مكتب هارفي الي كان يجري مقابلات مع طلاب من جامعة هارفارد ووقع اختياره على مايك وتستمر أحداث المسلسل بعد ذلك.

يقوم الثنائي آسر وداوود بدور هارفي ومايك بينما الفنانة ريم مصطفى تمثل شخصية دونا روبرت بيلسين وهي تعمل سكرتيره لدى المحامي هارفي وهي حافظة أسرار المحامي، وقد أتى بها للعمل معة حين كان يعمل مع المدعي العام.

توقيت عرض المسلسل

خلال شهر رمضان المقبل سوف يتم عرض أول موسمين 30 حلقة من المسلسل، أما النسخة الأمريكية من تأليف وكتابة آرون كورش وكان تم عرضه في 9 مواسم.

آسر ياسين يكشف سر ظهور أسرته ومشروعه الحلم

صرح طارق الجانيني بأن تحويل هذا النوع من العروض إلى النسخة العربية له أهمية كبيرة، وذلك في سياق التطور المستمر الذي تشهده مصر لإعتبارها سوق إعالمي عريق وضخم، أما النسخه المصرية سوف تحمل مذاق خالص ومختلف في ثناياها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.