من هو المدير التنفيذي لمشروع رؤى

من هو المدير التنفيذي لمشروع رؤى

قام ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في المملكة السعودية العربية بإطلاق مشروع رؤى المشروع الأضخم على مستوى المملكة، وهو مشروع رؤى المدينة الذي اشتهر في كافة مدن المملكة السعودية، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول هذا المشروع. 

نبذة تعريفية عن شركة رؤى المدينة

تم إنشاء شركة رؤى المدينة في المملكة السعودية العربية عام 2017 ميلادي، حيث تعتبر من الممتلكات العامة للصندوق السعودي العام، وهي شركة سعودية تتكون من أعضاء ومسؤولين سعودي الجنسية، تعد هذه الشركة من أبرز الشركات السعودية العالمية التي خصصت في مجال التطوير العقاري لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين بالمدينة المنورة.

إضافة إلى إمكانية تطبيق كافة المعايير العالمية في جودة هذه الخدمات، ويمكن ذلك من خلال التفنن في البنى المعمارية التحتية لتتناسب مع المكانة القديرة و المرموقة التي حازت عليها المدينة المنورة، كما تحرص هذه الشركة على رفع الجهوزية الكاملة لاستيعاب أكبر عدد من السياح والزوار للمدينة طبقا لأهداف شركة رؤى العالمية.

من هو المدير التنفيذي لمشروع رؤى

المدير التنفيذي لمشروع رؤى هو خالد بن محمد التلمساني، يعمل خالد كمهندس تابع إلى الشركة، كما أنه من أفضل وأقوى الرؤساء والمدراء التنفيذيين الذين كانوا وما زالوا في خدمة المملكة، تصدر اسم المهندس خالد في قائمة أفضل مدير تنفيذي لعام 2021 ميلادي ضمن تصنيف مجلة Global CEO Excellence ضمن قائمة سنوية اعتبرت لأفضل وأقوى الرؤساء التنفيذيين.

ما هي إنجازات خالد بن محمد التلمساني

مشروع رؤى المدينة

حاز المدير العام لشركة رؤى العقاريّة خالد بن محمد على مكانة مرموقة بالمملكة، وذلك لكونه من أفضل و أقوى الرؤساء التنفيذيين في هذا المجال، لذا سنعرض لكم بعض الإنجازات الكبيرة التي قام بها، وهي كالتالي:

  • صنف المهندس خالد بن محمد ضمن أفضل 10 مدراء ورؤساء تنفيذيين لعام 2014 ميلادي في المملكة العربيّة السعودية.
  • شغل المهندس خالد بن محمد منصب الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة منذ عام 2017 ميلادي.
  • كما شغل خالد بن محمد منصب الرئيس التنفيذي في المعرفة الاقتصادية بين عامي 2016 و2017 ميلادي.
  • تصدر اسم المهندس خالد ضمن قائمة أفضل وأقوى رئيس قيادي و تنفيذي للعام 2021 ميلادي في المجلة العالمية Global CEO Excellence.

إطلاق مشروع رؤى المدينة القابضة

انطلق مشروع رؤى المدينة القابضة مؤخراً في المملكة العربيّة السعودية، حيث كان برعاية ولي عهد المملكة محمد بن سلمان آل سعود، يهدف هذا المشروع إلى العناية والاهتمام بضيوف الرحمن، وهم: المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام، السياح والزوار للمدينة المنورة، السياح والزوار للأماكن المقدسة، تسعى الشركة أيضًا إلى تطوير وتحسين البنية التحتية في المملكة لتستطيع استيعاب ما يقارب  149 ألف حاج و معتمر، وهذا بإذن الله سوف يتماشى مع الأهداف التي يقوم عليها مشروع رؤى المملكة لعام 2030.

ما هي أهداف مشروع رؤى المدينة

يتضمن مشروع رؤى عدّة أهداف، ومن أبرزها:

  • رفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في المدينة المنورة.
  • القدرة على استيعاب أكبر عدد من المعتمرين والحجاج في المدينة المنورة كي يصل إلى ما يقارب 30 مليون معتمر طبقا إلى رؤية المملكة عام 2030.
  • تأمين جميع وسائل النقل المختلفة والمخصصة لضيوف الرحمن، حيث يتم استخدام ما يقارب تسع محطات مخصصة لحافلات الزوار بدلاً من محطة قطاع مترو.
  • توفير فرص العمل الكثيرة للشباب من خلال دعم الأنشطة السكنية والتجارية  بالمدينة المنورة.
  • تأمين المسار الخاص بالمركبات ذاتية القيادة، بالإضافة إلى إنشاء مرآب للسيارات الموجودة تحت الأرض.

كيفية التواصل مع شركة رؤى المدينة

تقوم شركات التطوير العقاري بشكل كبير على  تعزيز النمو الاقتصادي وازدهاره في المملكة السعودية، حيث أن هذا الأمر يتناسب بدقة كاملة مع رؤية المملكة 2030، تعد شركة رؤى المدينة من أهم وأبرز الشركات العالمية المتخصصة بهذا المجال، لذا يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق المعلومات التالية:

  • عنوان شركة رؤى المدينة: سيد الشهداء _ المدينة المنورة _ 42321.
  • البريد الإلكتروني لدى الشركة: [email protected].
  • هاتف الشركة: 8340555 14 966+.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *