بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا بدون تقطيع

بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا بدون تقطيع

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا، ضمن مباريات اليوم الأحد في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام.

ويستقبل منتخب زامبيا للشباب نظيره منتخب مصر الأولمبي في ملعب ليفي مواناواسا بمدينة بمدينة ندولا بدولة زامبيا، وذلك في إياب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 

يدخل المنتخب المصري الأولمبي اليوم، المباراة بفارق نقاط مريح، بعد انتصاره في لقاء الذهاب الذي لُعب قبل 4 أيام، بنتيجة هدفين دون رد.

ويأمل منتخب الفراعنة للشباب حسم التأهل اليوم إلى كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، وذلك على حساب نظيره الزامبي.

وسجل في لقاء الذهاب التي تمكن فيه منتخب مصر للشباب من الفوز بثنائية، لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الـ75 من عمر المباراة، كما سجل اللاعب عبد الرحمن عاطف مهاجم غزل المحلة، الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي في الدقيقة الـ88 من زمن اللقاء.

مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب ضد زامبيا بدون تقطيع

ينقل بث مباشر لقاء الفراعنة وزامبيا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة  للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المحلية والعربية.

موعد مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر ضد زامبيا اليوم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر للشباب صعد إلى الدور النهائي من تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة، على حساب منتخب إسواتيني بالفوز عليه بنتيجة هدف دون مقابل، في مباراة الإياب بالقاهرة بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة من هنـــــــــــــــــا 

https://www.youtube.com/watch?v=-jVnd5pBXbc&embeds_euri=https%3A%2F%2Fkoraplus.com%2F&source_ve_path=MjM4NTE&feature=emb_title