خبر رئيسي متحركمحليات ومحافظات

مصطفى القصاص يفوز بلقب أفضل مدير بنك للإسكان والتعمير في مصر

 

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز ، اليوم الخميس ، الأستاذ مصطفى محمد مصطفى القصاص ، مدير بنك الإسكان والتعمير في شمال سيناء ، بلقب أفضل مدير بنك للإسكان والتعمير على مستوى جمهورية مصر العربية . قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بمنح سيادته هذا اللقب لكفاءته وتفانيه في العمل رغم الظروف الأمنية الصعبة في شمال سيناء ، من الحرب على الإرهاب والفكر المتطرف التي تخوضها الدولة بمؤسساتها ضد هذا العدو الخفي الذى لا يعرف هوادة ولا رحمة .

تفضل الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، مشكورا ، بتسليم الأستاذ مصطفى محمد مصطفى القصاص شهادة الفوز بلقب أفضل مدير بنك إسكان وتعمير في مصر ، وذلك بمقر البنك بمدينة العريش .

من ناحية أخرى ، أشاد مختار القاضي بروح الإصرار والتحدي التي يتمتع بها الأستاذ مصطفى القصاص ، حيث تجده دائم الابتسامة في وجه جميع عملاء البنك ، رغم الظروف الشاقة وتعرض حياة الجميع للخطر ، وتحديات الملف الأمني التي تمر بها سيناء خلال الفترة الحالية ، بالإضافة إلى تمتعه بالأخلاق العالية وحسن تعامله مع الجمهور ، وتيسير أية عقبات يتعرض لها عملاء البنك أو العاملين به طوال ساعات العمل الرسمية ، مما جعله ينال حب واحترام الجميع .

الجدير بالذكر ، أنه عند زيارتك للبنك لن تخرج إلا سعيدا ومبتسما ؛ بسبب قضاء مصالحك في أسرع وقت ممكن ، وبكل اهتمام واحترام وتقدير ، وكأنك العميل الوحيد للبنك .

 

من جهته ، أبدى الأستاذ مصطفى القصاص سعادته بهذا التكريم ، ووعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى أداء البنك ، وتقديم أفضل الخدمات للسادة العملاء ، كما أعرب سيادته عن أمنياته بانتهاء ملف الإرهاب في شمال سيناء في القريب العاجل ، مع الاهتمام بتطوير مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ، حيث لا تصل مياه الشرب إلى العريش سوى يوم واحد فقط كل أسبوع ، وبقية الأسبوع يتم شراؤها من محطات المياه المفلترة بتكلفة تمثل عبئا كبيرا على المواطن السيناوي ، كما تمنى سيادته إعادة فتح الشوارع المغلقة ، والاستمرار في مشروعات تنمية سيناء في كافة المجالات ، وتطوير الطريق الدولي والنهوض بقطاع الكهرباء والزراعة ؛ حتى تصبح أرض الفيروز سلة الفاكهة لمصر كلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى