مصطفى شعبان يبدأ مهام عمله في مسلسل دايما عامر الحلقة 3

مصطفى شعبان يبدأ مهام عمله في مسلسل دايما عامر الحلقة 3

تصدر مسلسل دايما عامر الحلقة 3 تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض الحلقة الجديدة التي تشهد مواقف كوميدية نالت إعجاب المشاهدين .

حيث كاد أمر عامر عبد الرازق (مصطفى شعبان) أن ينكشف  في مسلسل دايمًا عامر حلقة ٣ لولا تدخل لطفي (صلاح عبد الله) في إقناع مديرة المدرسة في إبقائه بمنصبه.

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 3

تبدأ أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 3 بزيارة لطفي ل (عامر) بعدما كشف حقيقته وأنه ليس الخبير التربوي الذي كان من المفترض أن يشغل وظيفة مسؤول الشؤون الاجتماعية للطلاب بالمدرسة وقد أقنعه بالاستمرار في عمله بعدما أقنع مس زهرة(الفنانة لبلبة) باستمراره في العمل ويؤكد له أنه لن يعرف أحد في المدرسة هويته ولذلك عليه العودة لاستلام عمله مرة أخرى.

وتظهر خلال مسلسل دايمًا عامر  الحلقة ٣  الفنانة (أمل رزق) كضيفة شرف في أحداث المسلسل وتقوم بدور والدة الطالب(كريم) أحد الطلاب الذين احتجزوا مجموعة من الطلبة في معمل الكيمياء في المدرسة تحت اسم عصابة (لاسكا) ويتضح أنه يواجه عدد من المشاكل في حياته تدفعه لارتكاب أفعال مختلفة حيث كانت تعاني في تربيته بعد انفصالها عن والده.

ويبدأ النجم مصطفى شعبان في أحداث مسلسل دايمًا عامر الحلقة 3 في مهام عمله الجديد كأخصائي اجتماعي في مدرسة (رؤية الدولية) بعدما يتفق معه وكيل المدرسة الأستاذ لطفي (صلاح عبد الله) وينصحه عدة نصائح وتظهر خلال الحلقة الفنانة القديرة(فادية عبد الغني) في دور والدة عامر (مصطفى شعبان).

يذهب الفنانان نضال الشافعي ومحمد محمود الذين يعملان مدرسان في المدرسة لمركز خاص للدروس الخصوصية للاتفاق على عمل فيتم قبول نضال الشافعي ورفض محمد محمود لكونه مدرس لغة عربية وهو ليس مطلوبًا في المركز حيث تناقش أحداث المسلسل أزمة الدروس الخصوصية.

وقد استعان الفنان(مصطفى شعبان) خلال أحداث مسلسل دايمًا عامر الحلقة 3 بالقسم الذي تلاه الفنان الراحل (أحمد ذكي) ضمن أحداث فيلمه (معالي الوزير) عندما تولى حقيبة وزارة بالصدفة بسبب خطأ نتج عن تشابه الأسماء بين بطل الحلقات وبين خبيرًا تربويًا في الجامعة الأمريكية.

وشهدت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 3 طلب مستر لطفي وكيل المدرسة من (عامر عبد الرازق) أن يقسم على الولاء له بعدما ساعده في التعيين بالمدرسة المخالفة وأخرج (مصطفى شعبان) ورقة صغيرة تحمل قسما يشبه القسم الذي تلاه الراحل أحمد ذكي في الفيلم الذي أصبح فيه وزيرًا بالصدفة بسبب خطأ من إدارة المراسم بالاتصال به بدلًا من أستاذ جامعي يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة ٣  داخل مدرسة خاصة تنقسم إلى قسمين قسم ناشيونال وقسم إنترناشيونال وتدب الخلافات بين طلاب القسمين وتضطر مديرة المدرسة مس زهرة التي تقوم بدورها الفنانة لبلبة الاستعانة بخبير تربوي ليتولى مهام الاشراف الاجتماعي ويتولى عامر عبد الرازق الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى شعبان المهمة بتدبير من وكيل المدرسة (الفنان صلاح عبد الله).

قضية المسلسل

ويناقش المسلسل قضية من أهم القضايا التي كانت تشغل الرأي العام في الفترة الأخيرة وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة بعض المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة من خلال مناقشتها ووضع الحلول لها.

ويناقش العمل أيضًا عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب داخل المدرسة في المراحل التعليمية المختلفة.

أبطال مسلسل دايما عامر

ويقوم ببطولة مسلسل دايما عامر كل من الفنانين مصطفى شعبان،لبلبة، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، محمد محمود،كريم عفيفي،سنتيا خليفة، أحمد الشامي، لمى كتكت وبعض ضيوف الشرف من تأليف ورشة كتابة من الشباب تحت إشراف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج شركة الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

ويعرض المسلسل على شاشة قناة الحياة في الثامنة إلا الثلث مساءًا والإعادة الأولى في 4:15 فجرًا والإعادة الثانية 8 صباحًا.

ويعرض على شاشة قناة أون في 12:25 بعد منتصف الليل والإعادة في الساعة 6:55 صباحًا كما يعرض على منصة واتش ات الإلكترونية.