مصطفى فتحي يواصل تألقه مع التعاون السعودي

مصطفى فتحي يواصل تألقه مع التعاون السعودي

واصل لاعب نادي التعاون السعودي مصطفى فتحي تألقه، أمس الخميس الموافق 18 فبراير، أمام فريق نادي الاتحاد في المباراة التي جمعتهم للتنافس على لقب الدوري.

ليسجل مصطفى فتحي لفريقه التعاون هدف التعادل بمرمى اتحاد جدة، ليتعادل الفريقان إيجابيا.

جاء ذلك في إطار الجولة ال 21، من الدوري السعودي أثناء استضافة التعاون لمنافسه الاتحاد بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقد شهدت المباراة افتتاح لاعب نادي الاتحاد السعودي عبد الرازق حمد الله أهداف المباراة في الدقيقة الثانية.

ليدرك لاعب التعاون مصطفى فتحي التعادل في الدقيقة 59، بعد استغلال الخطأ الفادح لحارس مرمى اتحاد جدة، مارسيلو جروهي.

الذي لم يستطع الإمساك بكرة بينية أرسلت من يسار الملعب، والتصدي لتسديد الهدف، ليجدها مصطفى فتحي ويسكنها في الشباك.

ليصبح ذلك هو الهدف الثالث للاعب التعاون مصطفى فتحي في مباراته الثالثه مع ذلك الفريق، حيث أنه قام بتسجيل هدفين أثناء مباراته الماضية أمام الرائد، والتي كانت قد انتهت بفوز التعاون.

وفي هذا الصدد غاب لاعب نادي الاتحاد المحترف المصري أحمد حجازي نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته بكأس الأمم الأفريقية.

كما شهدت المباراة طرد اللاعب محمد العمري لاعب نادي التعاون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

نتيجة المباراة

لتنتهي المباراة بنتيجة وصل فيها التعاون للنقطة 22، ليحتل بهم المركز العاشر، مقابل 48 نقطة في رصيد الاتحاد، ليتصدر بهم الدوري، بفرق 7 نقاط ومباراة أقل من منافسة النصر.

حول لاعب نادي التعاون

جدير بالذكر أن نادي التعاون كان تعاقد مع اللاعب مصطفى فتحي أثناء فترة الانتقالات الشتوية الماضية، آتيا من نادي الزمالك المصري.

ليصبح بذلك هو النجم الأول في كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وكان قد سبق لنجم المنتخب المصري اللعب تحت قيادته، أثناء ولايته الأولى مع النادي السعودي.

لتبدأ رحلتة الثانية مع نادي التعاون السعودي بمواجهة أهلي جدة، والذي قدم فيها أداء أكثر من رائع.

فقد كان أكثر لاعبا يقوم بمراوغات صحيحة تصل إلى 6 من أصل 9 مراوغات، ليفوز ب 8 صراعات أرضية من أصل 14، هذا إلى جانب صراع هوائي وحيد.