مصيف مدينة شرم الشيخ المصرية.. وجهتك السياحية القادمة

مصيف مدينة شرم الشيخ المصرية.. وجهتك السياحية القادمة

هل تشعر بالحيرة ومازلت لا تعرف أين ستقضي مصيف مع أسرتك لعام 2023؟عليك بالذهاب إلي مدينة شرم الشيخ البديعة في جمهورية مصر العربية، حيث ستجد فيها كل ما تريد من متع بكافة أشكال الترفيه لك ولأسرتك و حتى لأصدقائك.

نبذة عن مدينة شرم الشيخ المصرية

مدينة شرم الشيخ هي أحد مدن محافظة جنوب سيناء المصرية، وتتمتع تلك المدينة بالعديد من الأنشطة السياحية الجذابة في مقصد السياح من داخل مصر و من خارج مصر أيضاً.

تمتلك مدينة شرم الشيخ المصرية العديد من الشواطئ الرملية الساحرة فهي تطل على البحر الأحمر الخلاب والذي يتواجد فيه العديد من الشعب المرجانية و الكائنات البحرية لمحبي الغوص ومغامرات البحار.

وبخلاف ذلك فهي تتمتع بمظهر حضاري مميز وجو رائع لمحبي في كل أيام السنة، وتتعدد بها النشاطات حيث يوم متحف توت عنخ آمون وخليج نعمة ومحمية رأس محمد والعديد من المقاهي، وإذا كنت من محبي السهر ستجد مقصدك في فقرات ألف ليلة و ليلة.

متحف توت عنخ آمون

يعتبر هذا المتحف هو الوجهة الأفضل لمحبي قصص الفراعنة و الحقبة الفرعونية من تاريخ مصر القديم، حيث ستجد في متحف توت عنخ آمون الكثير من مقتنياته المقلدة بإحترافية و تروى لك العديد من قصص المصريين القدماء الملهمة عنهم وعن حضارتهم وهذا ما قد يكون مفيداً جداً لأولادك إذا ذهبت بصحبة أسرتك.

يعرض هذا المتحف منظراً بانورامياً للمقتنيات والآثار بحيث يجعل التجربة أكثر إمتاعاً، ويمكنك إلتقاط الصور التذكارية مع المقتنيات مما يشكل لك ذكرايت رائعة في هذا المكان البديع.

خليج نعمة

خليج نعمة ذو المظهر البديع الذي يجمع بين قارتي آسيا و أفريقيا يمتاز بفنادقة ذات الخدمة العالية كما تتواجد فيه كل المنتجات و المقاهي ذات الجودة العالية مما لا يدع مجالاً للتردد في زيارته.

كما يوجد به العديد من المطاعم العالمية والمميزة والتي تجعل السائح لا يشعر بالغربة حيث يمكنه بسهولة أن يجد الطعام الذي يفضله في بلده و يمكنه أيضا أن يتذوق الطعام المصري.

وأخيراً وليس آخراً، يتميز خليج نعمة بالمناظر الطبيعية وشجر النخيل والهواء الرقيق مما يجعله وجهة رائعة لمحبي الإسترخاء والإستجمام.

ألف ليلة وليلة

يتميز هذا المكان بعروضة الفريدة، فهذا المكان فريد من نوعة في الشرق الأوسط حيث يقدم 13 عرضاً متتالياً منها عروض التنورة والثعابين وعروض الصوت والضوء المبهرة.

كما يتميز أيضا بروعة تصميم الديكور الذي يمكنك إلتقاط الصور بجانبه للحفاظ على أجمل الذكريات.

محمية رأس محمد

تتميز هذه محمية رأس محمد برمالها ناصعة البياض وتعتبر من أقدم الأماكن الأثرية على وجه الأرض، و إذا كنت من محبي الغوص فهذا المكان هو مقصدك، لأن في هذة المحمية ستجد الكثير من الشعب المرجانية ذات الألوان المختلفة و البديعة و أكثر من 1000 نوع من الأسماك الملونة التي عليك أن تراها ولو مرة في العمر فهذة ستكون تجربة لا مثيل لها.

وأخيراً، لن نتمكن من سرد كل المتع في مدينة شرم الشيخ، فهذة المدينة كل شبر فيها يعد متعة، وقد ذكرنا لكم ما يمكنكم زيارته إذا كنتم مع أسرتكم والأطفال لكن، بالطبع يوجد العديد من الأماكن الأخرى كالمقاهي في سوهو سكوير وأكوابارك للألعاب المائية وهولييود شرم الشيخ والسوق القديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *