مع أولادة.. محمد رمضان في أحدث ظهور

مع أولادة.. محمد رمضان في أحدث ظهور

 

كتب: حسام يونس

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو له مع أولادة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق على الفيديو الذي قام بنشره قائلاً: ” ربنا يحفظ أطفالنا”.

وجاء التعليقات من الجمهور على النحو التالي حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” الله يحفظهم الك”، وعلق آخر ” ربنا يخلي” , وعلق آخر ” أسطورة “، وعلق آخر “منور يا نمر وان”، وآخر “يا خلاااااثي”، وآخر ” ربنا يحميهم و يخليهم و يبارك لك فيهم “.

وجدير بالذكر أن “رمضان” نشر عبر صفحته الرسمية صورة كتب عليها موسى باللون الأحمر، وعلق عليها قائلا: “تم تأجيل مسلسل “أحمد زكي” لحين التفاوض مع الورثة، ومسلسلي القادم “موسى”، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي”.

بالإضافة إلي أن “الفنان” كان قد نشر منذ خمس أيام فيديو كليب بعنوان ” Tik Tok” على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية حيث وصلت إلي 6 مليون 110 ألف مشاهدة، والأغنية من إخراج حسام حسني.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس”، بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، محمد مهران، ريم سامي، رحاب الجمل، أحمد فهيم، سلوي عثمان، وتأليف إخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

https://www.instagram.com/p/CC6KP8HhcmC/?utm_source=ig_web_copy_link