مغاوري يزف اخبار سارة لأصحاب المعاشات من واقع جلسة الإدارية العليا اليوم

مغاوري يزف اخبار سارة لأصحاب المعاشات من واقع جلسة الإدارية العليا اليوم

 

 

كتب/ محمد عادل عبد الرحمن

 

أكد عبد الغفار مغفوري محامي أصحاب المعاشات ان دعوي تفسير منطوق الحكم تسير بخطي جيدة وسريعة فلاداعي للتاويل اليوم وكانكم كنتم في، المحكمة الادارية العليا بمجلس الدولة.

 

وأضاف محامي لقد حضر عدد كبير من المتدخلين الانضمامي في ، دعوي، تفسير منطوق.الحكم المرفوعة من الاستاذ يوسف السبعيني والاستاذ احمد العرابي، والمهندس محمد غنيم.. وبحضور المناضل الشعبي، البدري فرغلي رئيس اتحاد اصحاب المعاشات الذي اكد انضمامه في التفسير .

 

واكد مغاوري قائلا تم ايداع التقرير من هيئة مفوضي، الدولة وذلك في وقت قياسى عكس ماقاله المغرضين والمشككين.

 

واكد علي أن الأمور تسير بصوره طبيعية وسريعة.حتي، ان الحكومة طلبت اجل طويل، وفي ظل غياب تام من التامينات الاجتماعية عن الحضور .وهذا ايضا ليس،له تاثير في سير الدعوي، وعدالة المحكمة رفضت واجلت فقط الي جلسة ١١ فبراير، ٢٠٢١ للاطلاع واعلان التامينات بالمتدخلين اصحاب، الصفة والمصلحة من المعاشات والمستحقين عنهم في، تنفيذ الحكم في الحصول علي، ٨٠%٠ من مجموع قيمة العلاوات الخاصة الخمسة التي، لم تضم الي الاجر الاساسي، لأي محال للمعاش كان يحصل عليها منذ يوليو ١٩٨٧. ومن المنتظر ان يتم حجز الدعوي، للحكم في الجلسة القادمة.

 

واكد علي أن المحكمة قد حددت جلسة اليوم 14 يناير لنظر دعوى تفسير حكم العلاوات الخاصة بعد انضمام المئات من المتضررين من أصحاب المعاشات إلى دعوى التفسير من بينهم المناضل الشعبي البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *