مقتل 19 إرهابيا” وضبط كميات كبيرة من الأسلحة فى عملية نوعية للقوات المسلحة بشمال سيناء

0 0

كتبت: أمانى فهمى

أعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى أن أبطال القوات المسلحة قاموا بعملية نوعية بمحيط مناطق بئر العبد ، الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء.

وأسفرت هذه العملية عن مقتل 3 إرهابيين شديدى الخطورة عثر بحوزتهم على بنادق آلية ، قنابل يدوية ودانات آ بى جى ، كما قام عدد من عناصر المهندسين العسكريين بتدمير 5 عبوات ناسفة زرعها الإرهابيون على محاور الطرق لإستهداف رجال الجيش والشرطة .

وخلال العملية أيضا” قامت القوات الجوية بإستهداف مجموعة من البؤر الإرهابية بضربات جوية مركزة نتج عنها مقتل 16 من العناصر الإرهابية وتدمير عربتى دفع رباعى بالإضافة إلى مخزن تستخدمه تلك العناصر لتصنيع العبوات الناسفة والقيام بأعمال الدعم اللوجيستى .

من جانب أخر تمكنت قوات حرس الحدود من إلقاء القبض على مجموعة من المهربين وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة ، وأكثر من عربة دفع رباعى ، وكميات من البانجو والحشيش ، كما عثر أيضا” داخل نفق الشهيد أحمد حمدى على عربة بداخلها كميات كبيرة من الأموال تصل إلى 200 ألف دولار.

ونتيجة لهذا العمل البطولى تم إستشهاد وإصابة 2 ضابط وضابط صف بالإضافة إلى 2 من الجنود ، ويتعهد أبطال القوات المسلحة بمواصلة جهودهم للحفاظ على أمن وسلامة الوطن ، وإقتلاع جذور الإرهاب لتحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى العظيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول