ملابس لا غني لكِ عنها كافة فصول العام

شارك

 كتبت: تسنيم محمود
تحرص المرأة دائماً على الظهور بمظهر أنيق وجذاب، سواء كانت ترتدي أفخم الملابس والإكسسوارات، أو حتي إن كانت لا تمتلك إلا القليل من الثياب.

فإليكِ أهم الثياب التى لا غني لكِ عنها طوال العام:-
_ طقم فورمال: بنطال أسود أو جيب سوداء، وبلاوزة بيضاء، جاكت “بليزر” أسود اللون.

_ فستان أسود “صك”: اللون الأسود مناسب جداً للعديد من المناسبات، ويمكنكِ تغيير شكله واستخدامه العديد من المرات وبأكثر من شكل، من خلال إرتداء إكسسوار مناسب له، أو إرتداء جاكت أو كارديجيان زاهي اللون عليه.

_ بنطال أسود: يعرف الأسود بأنه ملك الألوان جميعها؛ إذ انه يتناسب مع كافة الألوان الفاتح منها والقاتم، فلذلك فإن وجود بنطال أسود فى خزانتكِ لهو أمر ضروري لكِ وهام.

_ بنطال أبيض: من المعروف أن اللون الأبيض لون زاهي وراقي، والأهم أنه مناسب لكافة فصول العام، لذلك تستطعين إرتدائه مع العديد من البلاوزات.

_ قميص أبيض: من أهم القطع الأساسية التى يفضل وجودها فى خزينة كل امرأة، نظراً لملائمته للكثير من المناسبات، ويمكن تنسيقه مع بعض الإكسسوارات اللطيفة، أو بعض الطرح المنقوشة والزاهية إذا كنتِ محجبة.

_ جاكيت جينز: من القطع المناسبة لكل الفصول، والتى تظهر المرأة بمظهر أنيق وجذاب، ويمكن إرتدائه فوق الفساتين الصيفية، ومع الملابس الشتوية فهو مناسب لكلاً منهما.

_ بضيهات قطن: من القطع العملية جداً “البضي” ويفضل أن تكون خامته من القطن، ويُنصح بإقتناء الألوان الأساسية منه كالأسود والأبيض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*