أسرار ملياردير… هكذا تصبح ثرياً!

أسرار ملياردير… هكذا تصبح ثرياً!

قد لا يكون حلمك ان تصبح ملياردير لكنك بالتأكيد تتمنى كالجميع ان تجني ثروة تجعلك تعيش حياتك براحة ورفاهية… وإذا كنت لا تعرف الطريق لذلك او تواجهك عوائق لا تستطيع حلها… سنقدم لك في هذا المقال نصائح أشهر مليارديري العالم حول السؤال الأساسي… كيف أصبح ملياردير؟ …

 إيلون ماسك…. كيف أصبح ملياردير

يقول إيلون ماسك وهو الرجل الذي إحتل لقب أغنى رجل في العالم عدة مرات… إن افضل طريقة لتحقيق المزيد من الارباح هي السعي لتحقيق أهدافك المستحيلة، على سبيل المثال كان ماسك يعرب دائما عن رغبته في نقل البشرية إلى المريخ قبل وفاته، وقد نالت أفكاره إعجاب العديد من الناس واكسبته شهرة لا مثيل لها.

وعندما أدرك ماسك ان حلمه مستحيلا قرر إنشاء شركة لإطلاق الصواريخ وإستكشاف الفضاء الخارجي، وذلك بسبب ولعه بالمعرفة لذلك فهو يرفع دائما شعار (تعلم قدر الإمكان).

نصيحة أوبرا وينفري

تقول أوبرا وينفري أشهر مذيعة في العالم، والتي تبلغ ثروتها مليارات الدولارات، إنك لن تصبح شخصا مهماً في هذه الحياة، إلا إذا أمنت فعلياً بقدرتك على ذلك… فالإيمان بالذات برأيها واحد من أهم متطلبات النجاح وتحقيق الثروة.

لا للعواطف.. كن واقعيا  مثل وارين بافيت

يقول الملياردير الأميركي “وارين بافيت”  الذي تبلغ ثروته نحو 82.5 مليار دولار أميركي والذي تحول من بائع صحف إلى ملياردير، بحسب موقع “فوبس” العالمي،  أن ما يجعله يحتل  المركز الثالث في قائمة أثرياء العالم بعد مؤسس “أمازون” جيف بيزوس، والمؤسس الشريك في “مايكروسوفت” بيل غايتس، هو إعتقاده ان بعض الأشخاص يجب أن لا يمتلكوا أسهماً بسبب تعرضهم للإكتئاب والإنهيار النفسي عند تقلب الأسعار، لذلك من المهم في عالم المال والأعمال معرفة ان لا مجال للعواطف خصوصاً في سوق الأسهم.

لا تسعي وراء الوظيفة المثالية.. هكذا يقول مارك كوبان

يقول مارك كوبان الملياردير العصامي والمستثمر العالمي ورجل الأعمال، لمن يريد أن يحقق ثروة عليه ألا يتوتر، بل ويشدد قائلاً :”ليس عليه الإجابة عن كل الأسئلة، وليس عليه أن يختار الوظيفة المثالية”.

نصيحة مارك مارك زوكربيرج لتصبح ملياردير 

يقول المؤسس والمدير التنفيذي لشبكة فيسبوك الإجتماعية، وهي الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم، أن المخاطرة هي السبيل الأسهل لتحقيق  الثروة التي تطمح إليها …

ولكن وفقاً لزوركربيرج عليك الإنتباه بأن لا تقوم بأمور مجنونة او غير مهمة.. بل عليك أن تجازف بذكاء في عالم يتغير بسرعة وبشكل دائم.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *