مميزات وعيوب سيارة جيتا 2022.. وسعر السيارة

مميزات وعيوب سيارة جيتا 2022.. وسعر السيارة

سيارة جيتا، كل من يريد شراء سيارة يبحث عن مواصفاتها وسعرها وكل ما يتعلق بالسيارة، ولهذا سوف نقدم لكم مع (المحايد الإخباري) كل ما يتعلق بسيارة جيتا.

ولقد حصلت على المركز الثالث في تشكيلة سيارات فاجن من حيث أنها أكثر السيارات مبيعًا، وهي تعتبر من أفضل السيارات السيدان بشكل عام.

مواصفات سيارة جيتا

تتمتع السيارة بمحرك رباعي من الاسطوانات سعته 1.5لتر، وقوته 160حصانًا، وعزم الدوران 249نيوتن متر، ويحتوي الطراز الأساسي لسيارة جيتا على ناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات، وفي حين يكون ناقل حركة أوتوماتيكي ب ثماني سرعات اختياريًا، ونظام المعلومات يتكون من شاشة لمس مقاس 8 بوصة، وبها شحن اللاسلكي، ونقطة اتصال WiFi، ومساحة شحن وتصل 14 قدمًا، كما أن يوجد من سيارة فولكس فاجن جيتا 2022 في المملكة العربية السعودية بالعديد من الألوان المبهرة، ومنها:(الفضي، الأسود، الأورانچ، الأزرق، الأبيض، والأحمر)، ويكون الاختيار الأحسن بالنسبة للكثير من العملاء لامتلاكها العديد من الكماليات والتجهيزات الحديثة.

مميزات سيارة فولكس فاجن

بها كفاءة عالية في استهلاك الوقود، يوجد بها مقاعد فسيحة، تتمتع بنظام ترفيهي جديد، سعرها في متناول اليد، وتتميز بمظهر خارجي لا مثيل له في فئة السيارات صاحبة الأسعار المعقولة.

بالأضافة إلى وجود مصابيح أمامية LED، ومصابيح خلفية LED، وأضواء لوحة الترخيص، وبها مرايا جانبية كهربائية مع خاصية الذاكرة، كما يوجد بها ماسحات زجاج حساسة للمطر، مصابيح ضباب، وبها فتحة سقف كهربائية.

عيوب السيارة

لا يتوفر بها عدد كبير من مميزات السلامة، الجودة الداخلية تبدو رخيصة، لا يوجد كابح تلقائي، ولا يوجد أفضل الامكانيات في الطراز الأساسي.

سعر سيارة فولكس فاجن جيتا 2022

يبدأ سعر السيارة في الطراز الأساسي S سعر 19000دولار أمريكي، وطراز SE الذي يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات بسعر   23000 دولار أمريكي، وطراز SEL يتمتع هذا الطراز بوجود إضاءة داخلية محيطة، والكثير من المميزات الداخلية ولهذا هي تكون بسعر 26000دولار أمريكي.

تقييم السيارة

تم تقييم أداة المحرك كالتالي (8 / 10)، التصميم الخارجي كان تقييمه (9 / 10)، التصميم الدخلي (7 / 10)، وبالنسبة اللكماليات (6 / 10)، توفر قطع الغيار (9 / 10)، سائل الأمان (5 / 10)،و سعر السيارة (8 / 10).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *