منة شلبي تطلب من متابع تغيير اسمه

منة شلبي تطلب من متابع تغيير اسمه

 

طلبت الفنانة منة شلبي من أحد متابعيها عبر حسابها الشخصي على تويتر تغيير اسمه بسبب كتابة اسمه مثل اسمها.

حيث قالت منة شلبي في تغريدة عبر الموقع (مساء الخيرأنا عندي مشكلة في النوع ده من التويتات معنديش مشكلة أنك تكتب اسمك كأنك أنا وإنت مش أنا بس عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات فمحتاج تغير اسمك أحسن بليز) ثم كتبت في تغريدة أخرى (أنا كمان آسفة جدا إني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك).

وقد شاركت منة شلبي في سباق رمضان الماضي الدرامي بمسلسل بطلوع الروح المكون من 15 حلقة فقط وهو مستوحى من أحداث حقيقية .

ويدور المسلسل حول الزوجة التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا وتحاول الهرب لينتهي بها المطاف إلى معسكر الهاربات من التنظيم وتصبح العودة لمصر حلم بعيد المنال.

وفي نهاية شبه سعيدة للمسلسل لرحلة هروب منة شلبي(روح) المأساوية من خلال المسلسل استطاعت الحصول على حريتها بعد ما تمكن الأكراد من تحرير مدينة الرقة لكنها لاتتمكن من العودة إلى مصر كونها كانت زوجة لداعشي وتمكن الصحفي نور من استخراج وثيقة لها لتعيش في لبنان.

والمسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين،منة شلبي،محمد حاتم وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري حيث أنه ليس التعاون الأول ما بين منة شلبي وكاملة أبو ذكري فقدما سويًا فيلم (عن العشق والهوى) عام 2006 مع النجم أحمد السقا وكذلك مسلسل(واحة الغروب) 2017 وشارك في البطولة النجم خالد النبوي.

نيو لوك لمنة شلبي

وبعد انتهاء منة شلبي من تصوير مسلسل (بطلوع الروح) ظهرت بلوك جديد خاصة بعد ما حقق المسلسل نجاح كبير فظهرت وهي تغير لون شعرها لتبدو بلوك جديد وإطلالة مشرقة.

وظهرت منة شلبي وهي تغير لون شعرها في إحدى صالونات التجميل خطوة بخطوة حتى انتهت وكان اللوك مختلف عن اللوك الذي ظهرت به في المسلسل.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وتحكي قصة مسلسل (بطلوع الروح) المستوحى من أحداث حقيقية عن روح التي تقوم بدورها منة شلبي والتي يخدعها زوجها ويأخذها من مصر إلى أحد أوكار داعش في سوريا وتحاول روح الهروب لينتهي بها المطاف إلى معسكر الهاربات من التنظيم.

وتتصاعد الأحداث بشكل سريع جدًا مع انطلاق روح في رحلة الهروب من داعش بعد محاولة اغتصابها على يد أمير داعشي في أواخر الحلقات.

وبالرغم من نجاة روح من حكم الإعدام إلا أن القدر كان يخبئ لها مفاجاة صادمة بعدما كشف الأمير الداعشي لها أن مطاردته لها كانت بدافع إهانتها له في فترة زمالته بالجامعة عندما اعترف لها بحبه ولكن غارة جوية على المنزل مكنتها من الهرب.

وتتمكن (روح) منة شلبي العودة لابنها الموجود عند صديقتها لينطلقوا في رحلة عبر طرق المدينة المدمرة والمليئة بالجثث والانفجارات وكمائن داعش المميتة وترصد من خلالها جرائم بشعة للتنظيم الإرهابي.

من هي منة شلبي؟

منة شلبي (24 يوليو1982) ممثلة مصرية عرفت من خلال دورها في فيلم الساحر مع الراحل محمود عبد العزيز عام 2001 وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والدراما التليفزيونية حتى لمع اسمها على الساحة الفنية.

حيث أن والدتها هي الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي وعمتها هي الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي هو فيلم (الجريمة) التي قدمته هذا العام.