“منة فضالي” تغازل جمهورها على إنستجرام

عدد الزوار : 31

كتب/ حسام يونس

نشرت الفنانة منه فضالي، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”.

وظهرت “فضالي” في الصورة التي قامت بنشرها، وكانت ترتدي “تي شيرت” باللون الأبيض، وبنطال جينز باللون الأزرق، و”كاب” باللون البني، وساعة في اليد، وحلي في اليد،ونظارة باللون الأسود، وحذاء باللون البني مع “ميك أب” هادئ يزيد من جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، وعلقت قائله: ” 𝐷𝑂 𝑊𝐻𝐴𝑇 𝑀𝐴𝐾𝐸𝑆 𝑌𝑂𝑈𝑅 𝑆𝑂𝑈𝐿 𝐻𝐴𝑃𝑃𝑌”، وتعني ” افعل ما يجعل روحك سعيدة”.

وجاءت التعليقات من الجمهور علي النحو التالي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” بحبك يا منه”، وعلق آخر قائلاً ” قمر”، وعلق آخر ” صباح مشرق ومشمس “، وآخر “منورة يا نجمة”.

وجدير بالذكر أن “منه” شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “حب عمري”، بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، والبرنس عبدالعال.

بالإضافة أنها تشارك في تصوير فيلم “زنزانة 7” الذي من المقرر عرضة في عيد الأضحى القادة، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وهم أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، وإيهاب فهمي ومدحت تيخا، وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، والإعلامي تامر أمين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة روا أيمن كشك وشركة الكينج بلال صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock