منتخب مصر يطرح قميصه الجديد في مباراته مع النيجر الجمعة 23/9
منتخب مصر

ينتظر الكثير من المصريين مباراة منتخب مصر أمام النيجر التي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، فهذه المباراة تعد مباراة ودية ستتم قبل بداية الفعاليات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا القادمة؛ لذلك فيستعد كلا المنتخبين لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة.

موعد مباراة منتخب مصر والنيجر

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام هذه المباراة اليوم الجمعة الموافق الـ 23 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية بشكل ودي، فهذه المباراة تأتي في إطار ودي للاستعداد لتصفيات أمم أفريقيا لعام 2023م، كذلك فإن هذه المباراة ستذاع عن طريق شبكة أون تايم سبورت.

استعدادات المنتخب المصري للمباراة

استعد المنتخب المصري لهذه المباراة من خلال مرحلتين للتدريبات والتحضير لهذه المباراة؛ وبدأت المرحلة الأولى من الاستعدادات من يوم 13 وحتى يوم 17 سبتمبر الجاري، أما المرحلة الثانية فهي منذ يوم 19 سبتمبر واستمرت حتى أمس الخميس الموافق 22 سبتمبر، ويستمر معسكر التدريبات الحالي حتى اختتامه في مواجهة مالاوي يوم الثلاثاء القادم.

كذلك فقد شهدت قائمة المنتخب عدد كبير من اللاعبين المحترفين على مستوى العالم ويأتي على رأسهم اللاعب العالمي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وطارق حامد ومصطفى محمد وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة النيجر

يخطط المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدير الجهاز الفني الجديد للمنتخب؛ لتشكيل قوي مكون من التالي:

  • يأتي في حراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي.
  • أما في خط الدفاع الرباعي يتكون من كل من: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي.
  • وفي خط الوسط يأتي كلاً من: أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي، إمام عاشور،  طارق حامد.
  • أما في خط الهجوم يأتي كلاً من محمد صلاح محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

القميص الجديد لمنتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

صرح الاتحاد المصري لكرة القدم أن اليوم الجمعة هو اليوم الموعود للإعلان عن القميص الجديد الذي تم اختياره لمنتخب الفراعنة حيث قام الاتحاد المصري بنشر أحد الصور عبر حسابه الرسمي والتي تضم مدير الجهاز الفني للمنتخب المصري وهو المدير البرتغالي روي فيتوريا ويقف خلفه كلاً من الثلاثي أحمد حجازي عمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجيه”.

كذلك قد جاء القميص الجديد للمنتخب مصممًا بشكل مختلف كليًا فهو يأتي باللون الأحمر التقليدي ولكنه هناك بعض الخطوط التي تأتي باللون الأسود بشكل طولي، ولم يقتصر التصميم على ذلك؛ بل تم وضع عدد 7 نجوم حيث إنها إشارة إلى أن المنتخب المصري تم تتويجه بكأس أمم إفريقيا 7 مرات من قبل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.