منصة اكسباند كارت ومميزاتها
منصة اكسباند كارت

منصة اكسباند كارت، هي منصة عربية متخصصة في التجارة الإلكترونية، والتي تستطيع من خلالها إنشاء متجر إلكتروني احترافي بشكل بسيط وسهل مع الكثير من المميزات، وفي تقريرنا اليوم مع المحايد الإخباري سوف نتحدث عن هذه المنصة.

ما هي منصة اكسباند كارت وماذا تقدم؟

تعتبر منصة اكسباند كارت أول منصة عربية متخصصة في تقديم خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية الاحترافية،كما يمكنك من خلالها الاشتراك في أحد الباقات التي توفرها القيام بإنشاء متجرك الإلكتروني بشكل كامل في مكان واحد.

وأيضًا توفر المنصة باقة مجانية تقدم الفرصة للجميع لبدء نشاطهم التجاري على الفور بدون تكاليف وإنشاء متجر إلكتروني مجانًا تمامًا بدون أي رسوم مدفوعة مسبقًا.

وهذه المنصة متواجده في السوق منذ أكثر من 10 سنوات، وهذا وفر المزيد من الخبرة والموثوقية في السوق العربي، ولديهم علاقات ممتازة بالعديد من الشركات المرتبطة بالتجارة الإلكترونية وتعمل في السوق العربي، هناك أكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني في أكثر من 40 دولة على منصة اكسباند كارت، ووصلت المبيعات التي حققتها متاجرها قد تجاوزت الـ 27 مليون دولار.

ما هي الحلول المتكاملة التي توفرها؟

تعني الحلول المتكاملة هنا القيام بامتلاك متجر إلكتروني متكامل من خلال مكان واحد، وهذا يعني أنك بالاشتراك في منصة اكسباند كارت، فلن تحتاج لأي منصة أخرى معها لكي تنشيء متجر الإلكتروني وتجعله جاهزًا تمامًا.

أهم المميزات الأساسية  لمنصة اكسباند كارت

سوف توفر لك إضافة لمتجرك الإلكتروني، وهذا يعني أنك لن تحتاح لحجز استضافة لمتجرك، ولكن اكسباند كارت هي التي سوف تستضيف موقعك، كما أنه يتوفر لك من خلالها حجز دومين أو ربط دومين لديك بالفعل لكي يكون دومين متجرك الإلكتروني لديهم.

يتوفر لك من خلالها بناء متجرك بشكل كامل بسهولة، وهذا من خلال ما تتيحه من قوالب جاهزة تختار منها كما تشاء.

كما يمكنك من خلالها التعديل على القوالب الجاهزة بحيث تكون أكثر ملاءمة لما تريد تبعًا لحالتك الخاصة، سوف توفر لك خدمة دعم في حال واجهتك مشكلة، وأيضًا يمكنك من خلالها الربط مع متاجر الدروب شيبنج بكل سهولة.

أهم مميزات منصة اكسباند كارت

خدمة أطلق متجري

العديد من منصات التجارة الإلكترونية سوف توفر لك إمكانية إنشاء متجرك الإلكتروني بنفسك، واحتمال أن يقدموا لك خدمة دعم في بعض النواحي، ولكن منصة اكسباند كارت تنفرد بخدمة رائعة وهي خدمة أطلق متجري.

عندما تطلب هذه الخدمة سوف يقوم فريق احترافي بإعداد متجرك الإلكتروني بشكل كامل، وأيضًا سوف يوفر لك الفريق كل ما تحتاج حتى تبدأ مباشرة في العمل على تحقيق المبيعات.

 تطبيق جوال لمتجرك الإلكتروني

وأيضًا من المميزات الرائعة والفريدة تقوم منصة اكسباند كارت بتقديمها هي إمكانية عمل تطبيق جوال احترافي لمتجرك الإلكتروني، والذي سوف يساعدك من توسيع نطاق مبيعاتك بشكل ممتاز.

لا توجد عمولات على المبيعات

يوجد الكثير من خدمات إنشاء المتاجر تأخذ عمولة على كل عملية بيع، والتي يمكن أن تصل إلى 3 % من إجمالي مبيعاتك الشهرية، ولكن منصة اكسباند كارت لا تأخذ أي عمولات على المبيعات.

 معدلات أسعار ممتازة مع شركات الشحن والدفع

ومعروف في عالم التجارة الإلكترونية أن بوابات الدفع تتقاضي عمولة نظير تقديم خدمات الدفع للمتاجر الإلكترونية، فبوابة الدفع سوف تقوم بإدارة كل عمليات الدفع التي سوف تتم عبر متجرك الإلكتروني.

كما أن المعروف أنك سوف تحتاج لشركة أو شركات شحن لكي تقوم بشحن المنتجات لعملاءك بدلًا منك، ويتوجب عليك الدفع لهذه الشركات أيضًا نظير لعمليات الشحن والتوصيل، والشيء المهم هنا أن منصة اكسباند كارت لديها علاقات ممتازة مع أهم وأشهر شركات الشحن والدفع، والتي توفر عمولات خاصة لعملاء اكسباند كارت.

ومن المهم هنا أن شركة اكسباند كارت توفر الربط مع أهم وأشهر شركات الدفع والشحن حول العالم بضغطة زر واحدة، فهنا لن تحتاج للكثير من الخطوات، فقط أختر أحد الشركات التي توفرها لك اكسباند كارت وقم بربطها فورًا، وهذه قائمة بأفضل الشركات الشريكة، والتي يمكنك ربطها بمتجرك بكل سهولة:(Aramex، DHL، FedEx، SMSA Express، Shipa)، بالتأكيد هناك الكثير من الشركات الأخرى المحلية والعالمية.

وأيضًا هذه قائمة بأهم بوابات الدفع الشريكة معه، والتي يمكنك ربطها بمتجرك بضغطة زر:(PAYFORT، PayTabs، Tap Payments، Accept، HyperPay، Stripe).

خدمة متجر متعدد التجار

خدمة متجر متعدد التجار هي خدمة رائعة تقدمها هذه المنصة، وهي خدمة تتيح لك كصاحب متجر إلكتروني بتوفير الفرصة لتجار آخرين بفتح متاجر خاصة بهم على متجرك، أو ببيع منتجاتهم الخاصة على متجرك.

وهذه الخاصية متاحة في المتاجر الكبيرة مثل جوميا، فهي تسمح لأصحاب المنتجات ببيع منتجاتهم من خلال المتجر الأساسي، ومن الرائع حقًا أن تسمح اكسباند كارت هذه الخدمة.

وهناك العديد من المميزات التي لم يتم ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.