منه فضالي بأحدث إطلالاتها على إنستجرام

0 64

كتب/ حسام يونس

خضعت الفنانة منه فضالي، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها، وهي ترتدي “تي شيرت كات” باللون الأبيض مفتوح الصدر وبنطال جينز باللون الأزرق وقرط في الأذن مع تسريحة شعر منسدل على الكتف و”ميك أب” جرئ يليق مع الإطلالة.

ونشرت الفنانة “منه” الصور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث حصدت اعجاب الالاف من متابعيه، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “قمر”، وعلق آخر قائلاً: “حسناء مصر”، وعلق آخر “عسولة يا أمي”، وعلق آخر” قلبي”.

وعلقت “فضالي” قائله: ” 𝑌𝑂𝑈𝑅 𝑆𝑀𝐼𝐿𝐸 𝐼𝑆 𝑇𝐻𝐸 𝐵𝐸𝑆𝑇 𝐴𝑁𝐷 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝑂𝑆𝑇 𝐵𝐸𝐴𝑈𝑇𝐼𝐹𝑈𝐿 𝑂𝐹 𝑇𝐻𝐼𝑁𝐺𝑆”، وتعني “ابتسامتك هي أفضل وأجمل الأشياء”.

وجدير بالذكر أن “منه” شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “حب عمري”، بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، والبرنس عبدالعال.

بالإضافة أنها تشارك في تصوير فيلم “زنزانة 7” الذي من المقرر عرضة في عيد الأضحى القادة، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وهم أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، وإيهاب فهمي ومدحت تيخا، وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، والإعلامي تامر أمين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة روا أيمن كشك وشركة الكينج بلال صبري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول