منى ذكي تخطف أنظار متابعيها بالكاجوال

منى ذكي تخطف أنظار متابعيها بالكاجوال

 

 

منى ذكي،نشرت الفنانة منى ذكي صورة جديدة لمتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقد ظهرت بملابس كاجوال في إطلالة جذابة ساحرة كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها مما أعجب متابعيها.

كما قامت الفنانة منى ذكي بنشر صورة لها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت على الصورة بوضع قلب وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

وكانت الفنانة منى ذكي قد نشرت العديد من الصور عبر صفحتها الشخصية أثناء قضائها العطلة الشخصية مع ياسمين عبد العزيز.

منى ذكي تحتفل بتخرج ابنتها

كما قامت بنشر مجموعة من الصور على إنستجرام لتوضيح سعادتها بتخرج ابنتها الكبرى لي لي.

وعلقت منى ذكي على صور تخرج ابنتها لي لي قائلة (عمري كله الحمد لله فخورة بيكي يا أغلى حد).

منى ذكي تحصل على جائزة

وقد حصلت الفنانة منى ذكي على جائزة أفضل ممثلة دراما عن مسلسل (لعبة نيوتن ) الذي عرض في رمضان 2021 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته ال70 وقالت في كلمة قصيرة (أكيد كنت هبقى مبسوطة بالجائزة أكثر ولكن رحل عن عالمنا الفنان سمير صبري هو إنسان عزيز على قلوبنا كلنا بنحبه أوي وساب بصمة جوانا كلنا وساعد كل حد فينا الله يرحمه وانا أكيد بهدي له هذا التكريم).

وتشارك الفنانة منى ذكي في فيلم (العنكبوت) المعروض في السينمات حاليًا ويشاركها البطولة النجم أحمد السقا وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة المزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة والفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى ذكي وظافر العابدين من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة خلال عيد الفطر الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *