من محاسبة إلى مصففة شعر ونجمة انستجرام

من محاسبة إلى مصففة شعر ونجمة انستجرام

كتبت : بسنت تاج الدين

بعد تصفيفات الشعر المتنوعة والمبدعة في عمل ضفائر ساحرة تحولت امرأة تدعى ترندافيلكا كيروفا، إلى نجمة عبر تطبيق “انستجرام”، والتي تركت عالم المحاسبة واتجهت للعمل في مجال تصفيف الشعر، لتكتسب بعدها شهرة واسعة على السوشيال ميديا.

وذكر أنها تبلغ 34 عامًا وهي أم لطفلين حاصلة على ماجستير في الاقتصاد وتعيش فى مقدونيا، وقد جعلت الناس مذهولين بإبداعات شعرها المعقدة، والتي تشارك صورها مع متابعيها بصور ومقاطع فيديو عبر حسابها على انستجرام.

وأوضح التقرير، أن تلك الخطوة الجريئة آتت ثمارها بالتأكيد لأنها تصنع الآن ضفائر شعر تشبه الخيال بتصميمات وأشكال غير عادية تجعل الناس يتساءلون عن كيفية فعلها.

وأفاد التقرير، أنها أتقنت عددًا من التصاميم المذهلة، بما في ذلك تحويل شعر الناس إلى شكل “قلوب” ورموز اللانهاية بألوان الباستيل المزينة بالورود ، فضلاً عن تحقيق الأنماط الكلاسيكية.

وأوضحت أنها سعيدة بهذا القرار فكانت تشعر بعد الرضا الكامل عن وظيفتها وترغب بتغيير في حياتها منذ حملها بطفلتها الأولى فبدأت بالعمل كمصففة شعر.

واستطرد التقرير، أنها علّمت نفسها بشكل مثير للدهشة حيث تصنع الضفائر المعقدة بعد مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وقالت إنها سرعان ما أصبحت مهووسة بعملها، وحصدت صورها المذهلة آلاف الإعجابات والتعليقات على انستجرام ، كما أنها حصلت حتى على جائزة ONESHOT Hair Awards في عام 2019.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *