من هو سفاح الخمس مشاهير؟

عدد الزوار : 4

 

كتبت:منة الله صفان

أندرو فيليب كونان “سفاح الخمس مشاهير” ولد في مقاطعة كاليفورنيا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس لعام ١٩٦٩ لأب فلبيني أمريكي يُدعي “فيليب” ، ولأم أمريكية إيطالية تُدعي “ماري”.

أندرو كونان

حظي أندرو كونان بشهرة واسعة لكنها لم تكن شهرة مرغوبة للكثير منا بل هي شهرة منبوذة فكانت شهرته في قتله لبعض مشاهير الولايات المتحدة الأمريكية رغم أنهم لم يتجاوزوا الخمسة قتيل لكنهم كانوا جديرين بتلقيبه بالسفاح.

حياة أندرو كونان

كان أندرو الشقيق الأصغر بين إخوانه الأربعة ولم يسعه الحظ لأن يري والده أو حتي والدته فوالده أثناء ولادته كان في سلاح البحرية الأمريكية بفيتنام أما والدته فرحلت عندما كان في السادسة من عمره ولكن رغم مروره بتلك الظروف إلا أنه كان متفوقا دراسيا.

وأثناء مراهقته كان من الغريب في تلك الحالة أن نتوقع أن حياته ستسلك مسلكا طبيعيا كأي شخص نشأ نشأة طبيعية لكنه لم يخن التوقعات فلم تسلك حياته مسلكا طبيعيا بتاتا فلقد تحولت شخصيته إلي شخصية كاذبة كان أولي إهتمامها خداع الناس ، بث الرعب في نفوسهم دون أي سبب يستحق ذلك ، إنما لإرضاء غرائزه فقط التي تقوم علي أذية الغير.

أخذت حياة أندرو في الإنحطاط بعد مروره بمرحلة الجامعة فعندما فكر في أن يعمل اختار أن يعمل قواد وشاذ بأحد الحانات بجانب عدة أعمال أخري وكان أغلبها بالطبع غير شرعي ،وكان يخصص جزء من يومه للحانة والجزء الآخر للسرقة وجديرًا بالذكر انه كان يري مهنة السرقة تلك كأي مهنة أخري ليس بها أي شئ مذموم كما أنه قُبض عليه أكثر من مرة بسبب إتهامه بالسرقة ولكنه كان كل مرة يخرج من السجن ويعود لمزاولة السرقة مرة أخري.

بدأت حياته تتحول من سئ لأسوء ففي عام ١٩٩٧ كان يمارس عمله ألا وهو السرقة وعثر علي مسدس صغير به حوالي ست طلقات بين المسروقات وبالطبع لم يكن ليترك فرصة إستخدامه وبالفعل إستخدمه ليصير بعد ذلك قاتلا.

ضحايا أندرو كونان

قرر أندرو أن يستخدم ذلك المسدس في قتل المشاهير فقط رغم انه كان لايعرف ضحاياه أو تجمعه بهم أي عداوة بالإضافة إلي عدم أخذه لأغراضهم بعد قتلهم لكنه يأخذ ما هو أثمن من أغراضهم ألا وهي:أرواحهم.

فقد كانت أولي ضحاياه هو مهندس عقارات شهير أثار فضول أندرو فقط فقام بقتله والثاني كان ضابط بحرية أما الثالث كان رساما مرموقا قام بقتله ثم لطخ لوحاته بدمه ثم جاء الدور علي موسيقار وممثل وكان ذلك في الفترة التي بين شهر أبريل ويوليو.

سبب إنتحار أندرو كونان

فضل أندرو أن ينهي حياته علي أن يتم القبض عليه فقام بتصويب المسدس بإتجاه رأسه في أحد الأماكن المهجورة وأطلق الطلقة السادسة من ذلك المسدس والتي أردته قتيلا ليتم العثور علي جثته بعد عدة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock