من هي شبيهة هبة مجدي التي أثارت الجدل على السويشال ميديا؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مجموعة صور لفتاة شبيهة الفنانة هبة مجدي، وبدت الفتاة بملامح تشبه كثيرًا ملامحها.

شبيهة هبة مجدي

وفيما رأى الكثيرون أن الفتاة تشبه هبة مجدي إلى حد كبير، وكانت سببًا في تصدرها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار صورها على السويشال ميديا.

هالة الحجار عارضة أزياء مصرية

وصدمت شبيهة هبة مجدي الجمهور وذلك بعد ظهورها بنفس اطلالتها، وهي فتاة مصرية تدعى هالة الحجار تعمل عارضة أزياء.

وقالت سعيدة السيد خبيرة التجميل والتي قامت بنشر صور هالة الحجار أن الصور جاءت من جلسة تصوير جديدة خضعت لها الموديل وليست صور هبة مجدي.

وأكدت خبيرة التجميل أن المكياج لم يتدخل لتحويل الموديل لنسخة طبق الأصل من هبة مجدي، وأن التشابه بينهما كبير بالفعل وكل ما فعلته هو وضع بعض اللمسات التجميلية لإبراز الملامح المتشابهة فقط.

مسلسل المداح

وتواصل هبة مجدي تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “المداح” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والعمل بطولة حمادة هلال وكمال أبو رية وولاء الشريف وهايدي رفعت وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وسهر الصايغ، وإخراج أحمد سمير فرج.

زواج هبة مجدي ومحمد محسن

ودرست “هبة” في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، كما تتمتع بموهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات، تزوجت من الفنان والمطرب محمد محسن وأثمر زواجهما عن طفلة اسمها “دهب” عام 2017.

بداية هبة مجدي في التمثيل

بدأت مشوارها الفني من خلال التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت، ثم اشتركت في مسلسل “بوجي وطمطم”، ثم شاركت أسطورة الكوميديا فؤاد المهندس في فوازير “عمو فؤاد” عام 1998.

شاركت هبة مجدي في العديد من المسلسلات مع كبار نجوم الدراما التلفزيونية فكان أولها مسلسل “قاسم أمين” مع المخرجة إنعام محمد علي، ثم مسلسل “الإمبراطور” مع المخرج جمال عبد الحميد، ثم شاركت في مسلسل “امرأة من نار” بطولة الفنانة إلهام شاهين، ثم مسلسل “مباراة زوجية” للمخرجة إنعام محمد علي، ومسلسل “سارة” بطولة الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق، والكثير من الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.