من هي ليندسي لوهان التي أخذت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ؟؟

من هي ليندسي لوهان التي أخذت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ؟؟
ليندسي لوهان

الفنانة ليندسي لوهان قد كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن خطوبتها من شاب إماراتي وهو بدر الشماس، وقد نشرت عبر حسابها على الانستقرام، وشارت له فيها وعلقت: “حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي”.

ارتباط النجمة العالمية ليندسي والشاب الإماراتي حصل منذ أن شوهدا معًا في مهرجان موسيقي في دبي قبل وقت صغير من انتشار وباء كورونا في عام 2020.

 علاقة الفنانة ليندسي لوهان مع بدر الشماس

تم تأكد علاقة ليندسي لوهان ببدر الشماسي في شهر فبراير عام 2020، عندما قامت لوهان بنشر صورة لها مع شقيقتها اليان وذلك بإحدى الحفلات الغنائية في مدينة دبي وقد ظهر بدر بالصورة، وقد أشارت له ليندسي بالرجل الغريب ووضعت صورة ايموجي قلب، واجهت ليندسي عديد من الإتهامات في الفترة الأخيرة وهي تتعلق بالمعارك القانونية والشخصية والتي كانت مادة صعبة للإعلام العالمي، تسبب ذلك في خفض شعبيتها مما دفعها للاستقرار في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو المكان الذي يعمل فيه بدر الشماس.

من هو بدر الشماسي ؟

هو رجل أعمال إماراتي أصبحت علاقته مع الفنانة ليندسي لوهان منذ عدّة سنوات، وبالرغم من أنها صرحت أكثر من مرة أنه مجرد صديق ولكن ظهرت كذلك أقاويل كثيرة حولها، إلى أن تم الإعلان عن خطبتهما، وفضلت السفر إلى دبي للعيش بجواره، هناك صور لبدر الشماس قد ظهر فيها مع الفنانة الأمريكية ليندسي لوهان أكثر من مرة على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي وأوضحت بعض الصور من ملامحه أنه لا يحب الظهور ولا الشهرة، وقامت بنشر مجموعة من الصور الغامضة والتي أظهرت فيها أنها كانت في سهرة عائلية جمعتها مع عائلة بدر وبالتحديد مع أخته وقد ذكرت فيها أنها برفقة حبيبها.

من هي ليندسي لوهان ؟

ليندسي لوهان ولدت في الثاني من شهر يوليو عام 1986 في مدينة نيويورك، وهي ممثلة ومغنية بوب أمريكية، وقبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 كانت قد بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة أزياء وهي في سن الحادية عشرة، اكتسبت الفنانة شهرتها بين عامي 2003م و2005م بالأدوار القيادية في أفلام Freaky Friday, Mean Girls, Herbie, Fully Loaded.

توقفت حياتها المهنية عام 2007م وذلك لأنها كانت تحت تأثير الكحول وأيضًا وجودها ثلاث مرات بين مدمني المخدرات ودخلوها المراكز لكي تلقي العلاج، قد استأنفت مسيرتها عام 2008م وذلك لوجدوها ضيفة في المسلسل التلفزيوني ugly betty، وأيضًا لعبت دور البطولة عام 2009م وذلك في فيلم آلام العمل، وظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010م، بدأت بعد ذلك مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي وذلك عام 2004م وبدأت بألبوم speak والبوم followed up with A Little More Personal (Raw) عام 2005م. وقد أخذت النصيب الأكبر للدعاية ولا سيما في حياتها الشخصية.