من يفوز بالدوري الإنجليزي؟.. الجمهور يرد

من يفوز بالدوري الإنجليزي؟.. الجمهور يرد
الدوري الإنجليزي

يشهد الدوري الانجليزي لكرة القدم منافسة ثلاثية شرسة على صدارة البطولة، حيث يسعى كلًا من أندية ليفربول وأرسنال ومانشيستر سيتي نحو اللقب في صراع قد لايحسم إلا في الجولة الأخيرة.

ويمتلك المشجعون آراء مختلفة بشكل كبير في موضوع من الأقرب للحصول على لقب بطل الدوري الانجليزي، ومع اختلاف الآراء حول بطل الدوري لنهاية الموسم قررنا في المحايد استطلاع آراء البعض.

من يفوز بالدوري الإنجليزي؟

وكانت البداية مع السيد محمود خريج دبلوم صناعي والذي قال” طبيعي أن بطل الدوري هيكون ليفربول، لان هو الفريق اللي معاه فرق النقاط، معاه أكتر من نادي أرسنال بنقطتين، ومعاه فارق النقاط بردو اكتر من مانشستر سيتي بـ 4 نقاط، والطريق اللي بيسهل الحصول على لقب الدوري الإنجليزي بالنسبة لفريق ليفربول أن الماتشات الجاية كلها خصام سهله مش قوية للمنافسة”.

 

وفي نفس السياق يرى احمد عيسي أن الفريق البطل سيكون مانشيستر سيتي معللًا ذلك بخوض الأرسنال عدة مواجهات قوية قد تجعل تعثره ممكنًا مما يجعله في المركز الثاني رغم مستواه الرائع.

وكونه مشجعًا للسيتي، قال عيسى إنه يتمنى سقوط الليفر في مواجهة على الأقل حتى يقل فارق النقاط لنقطة واحدة مما يعطي السيتي ولاعبيه حماسًا وتشجيعًا للضغط على الليفر والزحف نحو الصدارة، متمنيًا فوز السيتي بالبطولة.

 النشار يدعم ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

وأضاف حسن النشار أحد مشجعي ليفربول أن مشجعي السيتي وجمهور الأرسنال يتصارعون مع بعضهم البعض والريدز متربع على قمة الدوري مؤكدًا على عدم تنازل الريدز عن صدارة البطولة إطلاقًا قائلًا ” خلاص مش هننزل من على القمة غير واحنا بنستلم لقب الدوري الإنجليزي السنة دي مش هنضيع من ايدينا، وبعدين احنا كل الماتشات الجايه بتاعتنا سهلة لو خسرنا ماتش واحد يبقا لازم نخاف بجد لان ارسنال هتبقا هي اللي قاعدة علي قمة الدوري ومتوقع انها تنزل ثاني من القمة بمستواها الجبار اللي هي بتقدمه دا”.

 

يقول الحاج أحمد مختار أن فريق أرسنال  هذا الموسم في قمة مستوياته ويقدم أداء عظيم، يلعب كرة سحرية مثل الكرة القديمة ذات الإبداع القوي التي كنا نشاهدها في شبابنا.

وشدد مختار على أن ليفربول من المتوقع أن يتعرض للخسارة في مواجهة واحدة، أو على أقل تقدير يتعادل مايعطي للأرسنال فرصة الحصول على الصدارة وهي الحالة التي لن يفرط بها الأرسنال إذ تصدر البطولة فلن يتنازل عنها على حد قوله.

وجاء رأي كريم النجار الطالب بالصف الثاني الثانوي داعمًا لفريق ليفربول حيث قال “متحاولوش مع ليفربول لان كل الماتشات بتاعتهم سهلة هو ايوه ممكن يتعثر في ماتش ممكن يتغلب او يتعادل لكن ماتشات ارسنال الانجليزي صعبة بردو مش سهلة زي ما انتو متخيلين، الحاصل على لقب الدوري السنة دي هيكون ليفربول لان هو معاه فرق 2 نقاط بينه وبين ارسنال وفرق 4 نقاط بينه وبين مانشستر سيتي وكدا هيكون لفريق ليفربول الأغلبية في الحصول على لقب بطل الدوري الانجليزي”.

ليفربول الأقرب للدوري الإنجليزي

وأتفق مع رأي النجار، شادي الزيات طالب الصف الثالث الثانوي حيث أكد أن مبارايات ليفربول ذات طبيعة سهلة في المواجهات القادمة، وبالرغم من إحتمالية تعرضهم للخسارة في مواجهة إلا أن ليفربول الأقرب للبطولة على حد قوله.

وأشار الزيات إلى أن الأرسنال ينتظر خسارة أو تعثر الليفر لتسهيل مهمته نحو الصدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *