“مهرجان الجونة السينمائي” يعلن عن الفائزين

عدد الزوار : 47

كتبت : كريمان عبد الفتاح

كشف مهرجان الجونة السينمائي عن أسماء الفائزين بجوائز منصة الجونة السينمائية، التى كانت منعقدة منذ أيام قليلة ، حيث انعقدت لكي تدعم صناع السينما .

وبدأت فعاليات المهرجان بكلمة من مدير المهرجان “انتشال التميمي” بالشكر لكل فريق عمل منصة الجونة السينمائية على محهوداتهم فى هذا المهرجان ،وشكر حميع مؤسسين الافلام السينمائية .

كما قالت الفنانة بشري على هذا ألانجاز الذى قام به فريق CineGouna،: ” لقد كان عامًا صعبًا مليئًا بالشكوك والمشاكل ، ولكن مع مشاركة كل فرد وصبر أصبح ممكنًا وتم تنفيذ المهرجان في ظل تنظيم مخطط للغاية”، وذكرت الجهد والليالي التى لم ينام أحدا فيها لتحقيق هذا المهرجان .

وأبدى السفير الإنجليزي اهتمامه حول صناع السينما والأفلام. حيث أظهر امتنانه لللإعلام المصري والسينما ، ووجه رسالة شكر إلى إدارة المهرجان وكل من أقام بالمشاركة بين المخرجين المصريين والأمريكيين، كما ساهم بالدعم الذي قدمته السفارة الأمريكية للأفلام المصرية من خلال مشاركتهم مع المخرجين الأمريكيين.
وقدم المدير الفني للمهرجان الشكر إلى المخرج أمير رمسيس الرعاة، حيث كان يعلم الحاضرين الهدف من المنصة والمسابقات والمشروعات ال 18 المشاركة، وشكر أيضا لجنة التحكيم التى تضم كلا من كليمون شيتون وليالي بدر وريما الجندي.

وكان المهرجان مليئ بالكثير من المشاريع من جميع أنحاء العالم مثل السودان ولبنان وفلسطين ومصر. بكافة المجالات مثل الأوضاع السياسية والإنسانية وتمكين المرأة.وكذلك تتنوع الجوائز والجوائز من جوائز نقدية إلى تسهيلات وتقديم خدمات. تم تقديم الجوائز من قبل GFF وكذلك الرعاة. وجاءت الجوائز من رعاة مثل Shahid و Synergy و Art و iproductions و Rotana و Sparke و New Century و Wayak والسفارة الأمريكية والإسماعيلية و OSN و Mad Solutions. الأفلام التي حصلت على العديد من الجوائز هي Goodbye Julia، Hamlet from the slumbs، bye siberia. أخيرًا ، ذهبت جائزة GFF CineGouna البالغة 15000 دولار أمريكي إلى Goodbye Julia.

وحدث المهرجان ضمن أحتياطات قصوى وأتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة الزوار. وأكد فريق المهرجان على ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock