مواجهة الفراعنة وكوت ديفوار في أعين الجمهور المصري..بسطامي: صلاح وتريزيجية سيقودان الفراعنة للفوز..إيمان: المنتخب قادر على إسعاد الجماهير

مواجهة الفراعنة وكوت ديفوار في أعين الجمهور المصري..بسطامي: صلاح وتريزيجية سيقودان الفراعنة للفوز..إيمان: المنتخب قادر على إسعاد الجماهير

يلتقي المنتخب الوطني الذى يحتل المركز الثاني من المجموعة الرابعة مع منتخب الأفيال الذى يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزهم علي منتخب الجزائر 3/1 في أخر لقاء ولن يكن من السهل ابدا أن يفوز المنتخب المصري عليهم.

تقام مباراة مصر و كوت ديفوار في دور ال 16 بكأس أمم إفريقيا يوم الاربعاء القادم في تمام الساعه السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت الكاميرون حيث يسعى الفراعنة للفوز بهذا اللقاء من أجل إكمال سلسلة الانتصارات عليهم؛ لأن هذا لم يكن اول لقاء بينهم و تقابل المنتخبان مصر و كوت ديفوار فى 10 مباريات فاز الفراعنة 7 مواجهات سابقة، فيما انتصر الأفيال فى مباراة واحدة، بينما حسم التعادل مواجهتين بكأس أمم إفريقيا.

و قمنا باستطلاع رأى الجماهير و حصدنا توقعاتهم عن مباراة مصر و كوت ديفوار و توقعاتهم لأفضل اللاعبين في المباراة وهل مصر تستطيع الفوز في المباراة و التأهل أم لا وهل يقدر منتخب مصر اللعب بشكل جيد أم لا.

و كانت البداية مع احمد بسطامى صاحب ال 19 عام الطالب بكلية التربية النوعية الذى قال إن مصر تستطيع الفوز بنتيجة 2/0 وسوف يسجل هدفى مصر كلا من صلاح و تريزيجيه.

و إستكمل حديثه قائلا بأن مصر قادره علي الفوز أمام هذا المنتخب الايفواري وسوف يبذلوا قصارى جهدهم للفوز بهذا اللقاء من أجل فرحة جماهيرهم والسير نحو تحقيق البطولة الثامنة.

و اختتم حديثه عن افضل اللاعبين في المباراة وهم سيكونون صلاح و الشناوى وعمر كمال و وأيمن اشرف و السوليه وعبدالله السعيد و النني و تريزيجيه وقال من وجهه نظري أنهم سوف يتألقون في المباراة.

وتحدث حمدى أحمد صاحب ال 20 عام الطالب بكلية العلوم ان مصر ستخوض مواجهه هامه و صعبه أمام كوت ديفوار يوم الاربعاء القادم وليس من السهل الفوز عليها لأنها ستواجه منتخب عنيد مثل كوت ديفوار .

و إستكمل حديثه بأن كوت ديفوار سوف تفوز علي مصر 3/0 وسوف يسجل أهداف كوت ديفوار كلا من ماكسي جرادل و سنجارى و كيسي ولم يتوقع أن يحرز الفراعنة أهداف في المباراة لأن أدائهم ليس جيد كما يتوقع البعض.

وانهى حديثه بأن أداء لاعبين مصر سيكون غير مشرف أمام كوت ديفوار ولم يتوقع أداء جيد من اي لاعب.

بينما قالت إيمان شعبان البالغة من العمر 22 عام الطالبة بكلية الدراسات الاسلاميه بأن مصر سوف تفوز بنتيجة إيجابية و مشرفة و تتأهل للدور القادم من بطوله كأس أمم إفريقيا.

حيث أكملت حديثها بأن مصر قادره علي بذل مجهود كبير ل اسعاد الجماهير وتشريف بلدنا خارج أرضها.

و انهت إيمان حديثها قائله أن أفضل اللاعبين في المباراة هم رجال المنتخب دون استثناء ولم تتوقع أحد بمفرده و أضافت جميعهم قادرين على تحقيق الفوز بالمباراة .

وأضافت فاطمه محمد صاحبه ال 20 عام الطالبة بكلية الاداب أن منتخبنا الوطني سينتصر بنتيجة 1/0 على الأفيال بأقدام محمد صلاح.

وأكملت بأن مصر تملك أفضلية واضحة في مواجهتها مع الأفيال و تاريخ مواجهات مصر مع كوت ديفوار يأكد لنا الفوز عليهم لأن منتخب الفراعنة حقق الفوز علي الأفيال في عدة مواجهات سابقة، وقالت هم يمتلكون لقب “الأفيال” لكن نحن نمتلك لقب “الفراعنة”.

واختتمت حديثها وهي تقول ان اللاعبين جميعهم قادرين على تحقيق الفوز وتوقعت أن يتألق كلا من محمد النني و رمضان صبحى و صلاح و السوليه.

و قال محمد رزق البالغ من العمر 28 عام وهو عامل سوبر ماركت بأن مصر ستنتصر بنتيجة 2/1 وسوف يسجل هدفي مصر كلا من عبد الله السعيد ومصطفى محمد، بينما هدف كوت ديفوار سوف يحرزه سنجارى.

وأضاف أن منتخب الفراعنة يمتلك لاعبين كبار ولديهم الكثير من الخبرات فمنهم من يلعب في الدوري المصرى ومنهم من يلعب في الدوريات الاوروبية وجميعهم يمتلكون الكثير من الخبرات.

وفي النهايه نأمل ان يكون الفوز ل منتخبنا من أجل إسعاد جماهيرنا العزيزه.