مواصفات سيارة acura integra وسعرها

سيارة acura integra، قامت شركة أكيورا Acura بأصدار سيارة Acura Integra وهذا موديل 2023 وتم طرحها في شهر مارس الحالي، وجاءت بمواصفات عالية، وهذا هو محتوى تقريرنا اليوم.

مواصفات سيارة acura integra

كما جاءت سيارة acura integra بمواصفات عالية مثل وجود محرك رباعي الأسطوانات ويتمتع هذا المحرك بسعة 1.5 لتر ويعمل المحرك بشاحن توربيني بقوة 200 حصان، و192 رطلًا والتي تعني 260 نيوتن/متر.

وبه ناقل حركة من ست سرعات ويوجد بها عزم الدوران، ويوجد بها ترس تفاضلي مجدود الأنزلاق.

ويتوفر بها جناح صغير على غطاء الصندوق الخلفي، يركب على عجلات  ذات 18 بوصة مع طلاء رمادي، وبها مصابيح ضباب LED.

وأيضًا يوجد بالمقصورة أغطية دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ وإبر قياس حمراء وخياطة متباينة للتنجيد، وبها مجموعة أجهزة رقمية بقياس 10.2 بوصة.

كما يوجد بها شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة، وكرسي السائق لديه تعديل كهربائي بثماني اتجاهات، بها فرش جلدي صناعي، ومقاعد أمامية مدفأة قياسية، الفرامل المخففة للتصادم، والتعرف على إشارات المرور، والتحكم التكيفي، ومراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

ويصل طول جسم السيارة الجديدة 4 أمتار 71 سم، وعرضها يبلغ 182 سم، وارتفاعها يصل 141 سم، وبها إطارات قياس 17 إنش و 18 إنش، ومجهزة بنظام تعليق ومكابح رياضية محسنة، وتاتي بواجهة أمامية رياضية شبكة أمامية.

كما تأتي السيارة الجديدة من الداخل من نوع اكيورا هوندا، وبحسب الصور التي كشفت عنها الشركة للنموذج الأولي للسيارة، حيث انتيجرا 2023 تتميز وتتمتع بداخلية عالية بتنجيد ذو لونين، مع نظام معلومات ترفيهي قائم بذاته، وفتحات تهوية داخلية.

أسعار سيارة acura integra

يبدأ سعر سيارة acura integra   من 30000 دولار أمريكي، وهذا يساوي حوالي مبلغ يصل 112556 ريال سعودي، وسوف تحل سيارة Integra مكان سيارة ILX القديمة، وهي قد دخلت حيز الإنتاج منذ 10 سنوات تقريبًا، وسوف يتم أنشاء نموذج انتيجرا Integra في منطقة ماريسفيل في ولاية أوهايو الأمريكية.

سيارة acura integra
acura integra

أسعار بعض أنواع سيارات أكيوار هواندا

يبدأ طراز 2022 أكورا MDX Type S بسعر يصل إلى 67745 دولار أمريكي، ويوجد بها حزمة متقدمة مقابل 5.350 دولار أمريكي إضافية وتضيف العديد من التفاصيل الداخلية.

كما أن أكيورا قامت مؤخرًا بأحياء Type S ووضعها بالفعل إلى ثلاثة طرز في تشكيلتها:(NSX سوبر كار، و TLX سيدان، و MDX ثلاثية الصفوف)، وستصل 300 سيارة NSX Type S إلى الولايات المتحدة قريبًا، وستصل سيارة MDX Type S إلى الوكلاء بسعر يبدأ من 67745 دولار أمريكي.

كما يمنحك هذا السعر الغالي نفس محرك V-6 بسعة 3.0 لتر بشاحن توربيني مثل TLX، ولكن بقسط يصل إلى 15 ألف دولار تقريبًا، وبها صف ثالث من المقاعد، وهذا المحرك ينتج 355 حصانًا و 354 رطلًا من عزم الدوران، ويزيد من 65 حصانًا و 87 رطلاً على محرك MDX القياسي V-6 سعة 3.5 لتر، إنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ عشر سرعات.

وأيضًا تتوفر الحزمة المتقدمة على MDX Type S اكيورا بسعر 5350 دولارًا إضافيًا، إنه يوجد به شاشة عرض علوية، ونظام صوتي بـ 25 مكبر صوت، وتدليك، ومقاعد أمامية كهربائية يمكن ضبطها على 16 وضعاً، وزخرفة خشبية، وغيرها من التفاصيل الجمالية الداخلية.

وتتوفر بسعرها مبدئي 67745 دولار أمريكي يجعلها أرخص من الإصدارات المحملة بالكامل من جينيسيس GV80، وهي سيارة سابقة وسائق 10 أفضل فائز يوفر قوة أكبر قليلاً من محركها الاختياري مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر V-6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.