مواصفات هاتف Vivo Y21G واسعاره

بدأت شركة فيفو Vivo الإعلان عن هاتفها الأحدث Vivo Y21G، والذي يتم انطلاقه بسعر منافس جدًا مقارنة بالمواصفات التي يقدمها وفي وقت قصير فما هي مواصفاته؟

مواصفات Vivo Y21G

يعمل هاتف فيفو Vivo Y21G، بواسطة معالج ميدياتيك من نوع Helio G70، ومقارنة بذلك يوجد ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.
كما يتمتع الهاتف بتقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بحد أقصى 1 جيجابايت، وكما يحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة مع وحدتين Cartex-A75، حيث تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز وستة أنوية Cortex-A55.
كما يأتي هاتف فيفو Vivo Y21G، بشاشة كبيرة من نوع LCD وبقياس 6.51 بوصة، ويمتلك جودة +HD، وبدقة 720 بكسل، وتحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل.
حيث يتمتع هاتف فيفو Vivo Y21G بكاميرا خلفية أيضًا مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل، ومتصلة بعدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، في أسفل جزيرة الكاميرا.
ويمتاز هاتف فيفو Vivo Y21G أيضًا، ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وكما تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم FunteuchOS12، المرتكزة على نظام أندرويد 12.

مميزات الهاتف

يوجد لهذا الهاتف الكثير من المميزات وهي أنه يأتي الهاتف بخامات قوية من البلاستيك اللامع وبتصميم أنيق من فيفو، وبالنسبة إلى الكاميرات فإنها تقدم أداء متوسط سواء في التصوير الثابت أو تصوير الفيديوهات.

عيوب وأسعار الهاتف

فبالنسبة إلى العيوب فهي أن الشاشة تأتي من نوع IPS-LCD بدقة وضوح ضعيفة ولايدعم مستشعر NFC.
ولكن سعر هاتفVivo Y21G هو فإنه يتوفر في جميع الاسواق باللون الأزرق والأبيض، وذلك مقابل سعر حوالي 185 دولار أمريكي (أي ما يعادل 3500 جنيه مصري).
ويذكر أن شركة فيفو لتكنولوجيا الاتصالات هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة وبصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت وإلى جانب ذلك كل من أوبو وريلمي وون بلس، وقد تأسست عام 2009 في مدينة دونغ غوان الصينية وتعتبر لاعب رئيسي في سوق الهواتف الاسيوي لأنها حققت نجاحًا كبير فور نشأتها.
كما تقوم الشركة بتطوير برامج خاصة لإصدارات هواتفها مثل متجر فيفو وآي مانجر المضافة بشكل افتراضي مع نظام التشغيل المعدل الخاص بهم (فن تتش أوس)المبني على نظام أندرويد.
كما وصل عدد موظفي فيفو في مراكز البحث والتطوير في شنزن ونانجينغ حوالي 1600 موظف بحلول يناير من عام 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.