مواصفات وأسعار هونر 50 الجديد

مواصفات وأسعار هونر 50 الجديد

طرحت شركة Honor  الهاتف الأحدث فيها وذلك في الفئة المتوسطة العليا، وهو هونر 50 الجديد بمواصفات رائعة ومتطورة وتصميم عصري وشكل جميل، وأيضا ذاكرة صلبة وعشوائية كبيرة مع الدعم بكامل خدمات Google play.

لنتعرف معًا  من خلال هذا المقال على مواصفات جوال هونر الجديد، بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه وأسعاره.

مواصفات جوال هونر 50

هونر 50

يقوم الهاتف بدعم خاصية الاتصال عن قرب الNFC, تأتي متانة وجودة الخامات المستخدمة في صنع ظهر الجوال من الزجاج بالكامل.

إن هاتف هونر يدعم شريحتين للاتصال من نوعnano sim، بالإضافة الى دعمه لشبكات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G وأيضا الجيل الخامس 5G.

أما بالنسبة لشاشة الجوال تأتي بشكل الثقب بنوع oled التي يطلق عليها Honor مسمى الFullview، وذلك بمساحة 6.57 انش مع جودة ال FHD+، مع دقة 1080×2340 بكسل بمعدل كثافة بكسلات392 بكسل لكل انش بمعدل ابعاد 19.5:9.

وذلك لعرض محتوى أكبر على شاشة الجوال في أوقات مشاهدة فيديوهات أو أثناء اللعب، وأيضًا دعم معدل تحديث الأعلى 120هرتز، بالإضافة الى دعم خاصية ال Drak mode.

جوال هونر 50 متوفر في جميع الاسواق الخارجية بنسخة6 او 8 جيجابايت وذلك بذاكرة عشوائية وذاكرة التخزين الداخلية مع سعة 128او  156جيجابايت بالنوع المتطور 3.1 UFC الأسرع.

الجوال لا يتوفر به القدرة على زيادة المساحة الداخلية وذلك من خلال القيام بتركيب كارت ميموري، يتم إنتاج المعالج من خلال شركة كوالكم وذلك من نوع Snapdragon 778G 5G ثماني النواة بتكنولوجيا 6 نانو.

بالإضافة الى معالج رسومي من نوع Adreno 642L وهذا هو المعالج نفسه الموجود في موبايل 5G سامسونج جالكسي و A52، وأيضا Realme Gt Master.

والاهتمام أيضا  بسعة بطارية الهاتف الكبيرة وذلك من أجل ضمان العمل على الجوال لفترة طويلة في اليوم، بالإضافة الى معالج رائد من شركة Snapdragpn 778G 5G بتقنية5G المتطورة.

أمّا بالنسبة للكاميرا الأمامية للهاتف تحتوي على دقة 32ميجا بكسل مع فتحة عدسة2.2/F.

ويعمل هاتف هونر بالكاميرا الخلفية الرباعية، نبدأ بالكاميرا الأولى فهي بدقة 108ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.9/F، أما الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8ميجا بكسل مع فتحة عدسة 2.2/F التي تختص بالتصوير الواسع.

والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2/F التي تختص بتصوير الماكرو، والكاميرا الرابعةوالأخيرة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.4/F وهي الكاميرا التي تعمل على العزل  والبورتريه وفلاش أحادي من نوع ليد فلاش.

يدعم جوال هونر خاصية الميكرفون الإضافي الذي يعمل بغزل الضجيج والضوضاء عند استخدام الهاتف.

كما يقوم الجوال بميزة تصوير الفيديوهات بجودة ال4K بدقة 2160 بكسل، وهذا بمعدل التقاط 30 صورة في ثانية فقط،كما يعمل على التصوير بجودة ال FHD  بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط30 و 60 صورة في ثانية فقط.

يدعم موبايل هونر ميزة Wi-Fi عن طريق ترددات A/B/G/N/Ac، كما أنه يدعم Dual-Band, Wi-Fi Direct, Hotspot .

حيث أن الجوال يأتي به ميزة البلوتوث وذلك بالإصدار رقم 5.2، حيث أنه يدعم A2DP, LE، ولاسيما أن الموبايل يدعم ميزة التحديد للموقع الجغرافي GPS.

بوجود خاصية Face Unlock ، يقوم الجوال بدعم الوسائل الخاصة بالأمان، بالإضافة إلى المستشعر الخاص ببصمة اليد المدمج في أسفل شاشة الموبايل.

إن موبايل هونر يقوم بدعم ميزة المستشعرات المتنوعة كالتسارع والبوصلة والقرب وأيضا الجيروسكوب.

يأتي منفذ ال يو أس بي من نوع ال Type C.

تأتي البطارية بسعة 4300 ميلي أمبير بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

الهاتف يوفر نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة هونر الأحدث  4.2 Magic Ul،  والجوال بشكل أساسي يقوم بدعم خدمات Gogle Play بشكل رسمي.

ألوان موبايل هونر

إن هاتف هونر متوفر بالعديد من الألوان الرائعة وهي:

اللون الأحمر

اللون الأسود

اللون الأخضر.

محتويات علبة هاتف هونر 50

تحتوي علبة هاتف هونر الجديد على جوال Honor، ووصلة شاحن USB، ورأس شاحن بقوة  66 واط، ودبوس معدني أيضّا، كما يحتوي على الضمان وكتاب الإرشادات والتعليمات، بالإضافة إلى إسكرينة تم وضعها سابقًا، وجراب ظهر شفاف من أجل حماية الجوال، وأخيرًا من محتويات علبة الجوال أيضًا سماعات الأذن.

أبعاد موبايل Honor

يتوفر الجوال بالابعاد التالية:

160ملم (طول) × 73.8ملم 

(عرض) × 7.7ملم 

(سمك) بوزن 175 جرام.

سعر موبايل هونر

سعر هونر 50 في مصر

سعر هاتف Honor 50 في مصر : النسخة 256جيجا مع 8 جيجا رام سعره حوالي 1170 جنيه مصري

سعر موبايل هونر 50 في السعودية

سعر هاتف Honor 50 في السعودية : النسخة 256جيجا مع 8 جيجا رام سعره حوالي 1700ريال سعودي.

سعر هونر 50 في الإمارات

سعر هاتف Honor 50 في الامارات : النسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام سعره حوالي 1700درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *