مواصفات واسعار سيارات شيري تيجو 7 برو

مواصفات واسعار سيارات شيري تيجو 7 برو

السيارة هي عبارة عن مركبة آلية تتحرك على عجلات تتكون من عدة الأجزاء الميكانيكية التي تعمل بصورة متناسقة من أجل تحريك هذه المركبة،حيث  تستخدم السيارة لنقل البضائع والركاب ،وتعتبر من وسائل النقل الاكثر انتشاراً في مصر ،حيث يبحث عشاق السيارات عن أنواع مختلفة يفضلها الكثيرون ،فنري البعض يفضل سيارات بي ام دبليو،وبي واي دي ، وتيجو ،وبروش ومن خلال هذا التقرير سوف نتكلم عن مواصفات وأسعار سيارات شيري تيجو 7 برو. .

مواصفات سيارة شيري تيجو 7 برو 2022

تعد هذه السيارة واحدة من عائلة تيجو الشهيرة، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV
وتأتي السيارة تيجو 7 برو الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر،سعة 1500 سي سي، ‏يولد قوة 154 حصان، ‏وعزم أقصى 210 نيوتن، بين 1750، و4000 لفة بالدقيقة،و يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

كما تتنوعت أنظمة الأمان والسلامة بسيارة شيري، إذ تشمل 6 وسائد هوائية وستائر ونظام مراقبة،ومصابيح ضباب أمامية، ونظام وفرامل مانعه للانغلاق ABS، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، وتوزيع الإكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني عند المرتفعات والمنحدرات، تنبية السائق من الاجهاد، نظام التحذير من التصادم الخلفي، ويوجدكاميرا للرؤية الخلفية، مع كاميرا بزاوية 360 درجة.

ويوجد فيها زودت بحساسات ركن أمامية، ومقعد السائق كهربائيًا، ومقاعد من الجلد، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وسخانات بالمقاعد الأمامية، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، وفتح سقف بانوراما، وشاحن لاسلكي، وغيرها.

راحة الجلوس في سيارة شيري تيجو 7 برو

– تتوفر فيها مساحة داخلية كبيرة وتم تصميمها بأستخدام مزيج من التقنيات
– ‏يمكن لسيارة شيري تيجو 7 برو المرور بسهولة علي العجلات والفواصل ،يحتوي علي نظام انتظار مستقل تماماً في الأمام والخلف ،مع العديد من الدعامات .

وتنتمي السيارة لفئة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتتوافر داخل السوق المحلي بفئتين مختلفتين في التجهيزات .

 أسعار “سيارة شيري تيجو 7 برو

الفئة الأولى بسعر 350ألف جنيه.
الفئة الثانية بسعر 380ألف جنيه .

سلبيات وعيوب سيارات شيري تيجو 7 برو

1-شاشة الترفية لا تدعم اللغة العربية.
2-خامات شيري تيجو 7 برو تفتقر للجودة .
3- العازل الصوتي غير قوي .
4-تقتصر شيري تيجو علي فئتين فقط .
5-لا تتوفر الفئة الأولي علي شاحن وإيرليس.