مواصفات وسعر سيارة ام جي 6 2022
سيارة ام جي 6 2022

سيارة ام جي 6 2022، أعلنت منذ عدة أيام شركة «المنصور للسيارات»، وهي الوكيل الحصري المحلى للعلامة التجارية «إم جي» داخل مصر، عن أسعار فئات سيارة إم جي 6 موديل 2022، حيث جائت الفئة الأولى منها والتي تسمى «Comfort» بقيمة بلغت 335 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية والتي تسمى بـ «Luxury – Black» وصل لـ 350 ألف جنيه، والفئة الثالثة والتي تسمى «Luxury – Red» كان سعرها 355 ألف جنيه داخل الأسواق المحلية.

وينتمى طراز «MG 6» لفئة السيارات السيدان، وهي تأتي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، وبسعة 1500 سي سي تيربو، وهو يخرج قوة قدرها 169 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل لـ 250 نيوتن لكل متر، متصل بناقل حركة سباعى السرعات أوتوماتيك.

وطبقًا للمواصفات المعلنة عن «MG»، فإن السيارة تتسارع من وضع الثبات حتى حتى الوصول لسرعة 100 كيل متر لكل ساعة، فى مدة زمنية قدرها 9.8 ثانية، كما يبلغ متوسط الإستهلاك من الوقود نحو 6.8 لتر، عندما تقطع مسافة تصل إلى 100 كيلو متر.

مواصفات سيارة ام جي 6 2022

زودت سيارات إم جي 6 2022 ببعض المواصفات ووسائل الأمان، ومن أبرزها «وسائد هوائية أمامية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع الكترونى للفرامل EBD، نظام الثبات عند المنحدرات، بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات».

كما دعمت السيارة ببعض التجهيزات والكماليات من بينها «مصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، خاصية تعديل مقعد السائق في 6 اتجهات يدوي، عجلة القيادة متعددة الوظائف، مكييف هواء مع مخارج خلفية، زجاج كهربائي، وجنوط رياضية 16 بوصة».

كما زودت الفئة الثانية من طرازات «ام جي 6» بنفس التجهيزات الموجودة بالفئة الأولى السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات ومن ابرزها «خاصية ضبط المرايات الجانبية كهربائيًا، فتحة سقف، مثبت سرعة، مصباح إضاءة في الشنطة الخلفية، مكييف هواء مزوج، جنوط رياضية 17 بوصة، وغيرها من المميزات والكماليات الأخرى».

وتقدم الفئة الثالثة من سيارة ام جي 6 2022 بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئات الأولى والثانية السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى مثل «وسائد هوائية جانبية، مصابيح ليد أمامية مع خاصية التشغيل أتوماتيك، مقاعد جلد، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح، مثبت سرعة ديناميكي، امكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات كهربائيًا، مسند يد خلفي، وجنوط رياضية 18 بوصة».

ألوان سيارة ام جي 6 2022

تقدم طرازات وفئات السيارة المختلفة عبر مجموعة من الألوان المتعددة داخل السوق المحلية، وتلك الألوان هي «اللون الأحمر، اللون الأبيض، اللون الرمادي، بالإضافة إلى اللون الأسود».

النظام الترفيهي في السيارة

كما أن السيارة كانت قد زودت بنظام ترفيهي جيد ويحفز الناس على شراء السيارة وهو مكون من (عدد 6 مكبرات صوتية، راديو، نظام ربط بين الهاتف المحمول والجهاز الصوتي، شاشة وسائط 8 بوصة، ومدخل USB، وغيرها».

الأبعاد الخارجية للسيارة

تاتي السيارة بطول يصل لـ 4694 مللي متر، وعرض قدره 1848 مللي متر، والارتفاع يصل لـ 1465 مللي متر، وسعة الشنطة الخلفية 424 لتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *