مواصفات وسعر سيارة ام جي RX5 2022
سيارة ام جي RX5 2022

سيارة ام جي RX5 2022، أعلنت شركة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلي للعلامات التجارية «شيفروليه، أوبل، إم جي» في مصر، عن أسعار سيارات «إم جي RX5» موديل 2022، حيث أن الفئة الأولى من السيارة والملقبة باسم «Comfort» بلغت قيمتها 367 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية منها والملقبة باسم «Luxury» بلغ سعرها حوالي 397 ألف جنيه داخل الأسواق المحلية المصرية.

وينتمي طراز «MG RX5» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، وهي تأتي مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، بسعة 1500 سي سي تربو، وهو ينتج قوة قدرها 169 حصان، وعزم أقصي للدوران قدره 250 نيوتن لكل متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن سيارات «MG»، فإن السيارة تتسارع من وضع الثبات حتى الوصول لسرعة 100 كيلو متر لكل ساعة، فى زمن قدره 9.8 ثانية، كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.8 لتر، عندما تقطع السيارة مسافة تصل لـ 100 كيلو متر.

مواصفات إم جي RX5 2022

دعمت الفئة الأولى من سيارات «ام جي RX5» مجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة ومن أبرز تلك المواصفات «وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، فرامل المانعة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام مراقبة ضغط الاطارات، فرامل يد كهربائية، بالإضافة إلى مقاعد أمان للأطفال».

كما إن السيارة زودت ببعض من التجهيزات التي يبحث عنها فئة كبيرة من المشتريين، ومنها «مثبت سرعة، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، مصابيح أمامية ضباب مع إضاءة نهارية LED للمصابيح، مرايات جانبية كهربائية، سبويلر خلفي، قضبان سقف، وزجاج كهربائي للنوافذ».

وتقدم سيارة ام جي RX5 2022 ببعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «إمكانية تشغيل السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء أتوماتيك مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، إمكانية تعديل المقاعد الأمامية بشكل يدوى، جنوط رياضية 18 بوصة، عجلة القيادة متعددة الوظائف مكسوة من الجلد، وغلق مركزي للأبواب عبر الريموت».

كما تقدم الفئة الثانية من سيارات «إم جي RX5» بكافة المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «وسائد هوائية جانبية، مصابيح أمامية ليد، فرش المقاعد من الجلد، تحكم كهربائي في 6 اتجاهات لمقعد السائق، فتحة سقف بانوراما، بالإضافة إلى مصابيح أمامية زنون مع إضاءة نهارية LED».

نظام الترفيه في سيارة ام جي RX5 2022

تحتوى السيارة على بعض الصفات الجيدة في النظام الترفيهي مكون من (عدد 4 مكبرات صوتية راديو بلوتوث مدخل USB، شاشة وسائط 8 بوصة، وغيرها من الكماليات الأخرى).

الأبعاد الخارجية لسيارة ام جي RX5 2022

تأتي السيارة بأبعاد جيدة وحجم متوسط وشنطة جيدة تتسع لأغراضك دون الحاجة لأماكن أخرى، حيث أن السيارة تأتي بطول يصل لـ 4545 مللي متر، العرض الخاص بالسيارة يبلغ 1855 مللي متر، والارتفاع الخاص بها قدره 1719 مللي متر، والشنطة الخلفية بالسيارة تتسع لـ 595 لتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *