مواصفات ومميزات سيارة بي ام دبليو سيدان الكهربائية

مواصفات ومميزات سيارة بي ام دبليو سيدان الكهربائية
سيارة بي ام دبليو

سيارة بي ام دبليو، بدأت السيارات الكهربائية في الفترات الأخيرة تشهد تطورًا وإقبالًا كبيرين في الأسواق العالمية، ومؤخرًا وبعد اجتياز جميع الإجراءات التنظيمية في الصين، تم إطلاق السيارة الكهربائية BMW i3 Sedan eDrive35L EV، أو سيارة السيدان الجديدة، وهي النسخة الكهربائية بالكامل من سلسلة سيارات BMW 3.

وتضم السيارة بعض الميزات الرائعة والجيدة، وكان قد تم رصدها لأول مرة في شهر ديسمبر لعام 2021، في ملف لدى وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

وفي تقريرنا اليوم في موقع (المحايد الإخباري) نعرض لكم شرحًا وافيًا لأبرز مواصفات سيارة سيارة BMW i3 Sedan eDrive35L EV.

مواصفات ومميزات سيارة بي ام دبليو سيدان الكهربائية

وتتميز سيارة السيدان الكهربائية بالكامل بمواصفات حجم مماثلة لنسخة سياراة الاحتراق، وعلى الرغم من أنها أطول قليلًا، ويتم تشغيل محرك العجلات الخلفية لـ eDrive35L بواسطة محرك كهربائي بقوة 210 كيلو وات، يمكن أن ينتقل من 0 إلى سرعة 100 كيلو متر لكا ساعة خلال 6 ثواني فقط، بينما توفر البطارية 70.3 كيلو واط خلال الساعة مسافة تصل إلى 526 كيلو مترًا.

كما تستند مقاييس الأداء المحددة لسيارة سيدان edrive35L إلى قياس دورة اختبار المركبات الخفيفة الصينية.

تتوفر في السيارة خيارات الشحن المزدوج (AC أو DC) لسيارة BMW i3 مع منفذ التيار المتردد الموجود في مقدمة السيارة، كما يوجد منفذ AC / DC في الجزء الخلفي من EV.

يمكن أن يوفر (DC) الشحن السريع، 95 كيلو واط، أوقات شحن فائقة السرعة للطراز، حيث يمكن للمستخدم الشحن من 0 إلى 80٪ في فترة قصيرة جدًا وقياسية تصل لـ 35 دقيقة فقط، وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون شيئًا فريدًا بالنسبة للصين.

كما أنه قد تم إطلاق سيارة BMW i3 Sedan eDrive35L EV بمدى سرعة يصل إلى 526 كيلو متر في الصين، وتأتي سيارة BMW i3 Sedan eDrive35L EV مع مجموعة من الميزات المتطورة بما في ذلك مجموعة نقل الحركة Gen5 eDrive ونظام التعليق الصلب ونظام التشغيل BMW OS8، ولا تتوفر أي مؤشرات حتى الآن على موعد التوافر في الأسواق العالمي، ولا حتى أسعار السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *