مواصفات ومميزات سيارة فيراري جي تي سي 2022

فيراري جي تي سي، تعد سيارة فيراري GTC4 LOSO 2022 من أهم السيارات التي تفخر بها صناعة السيارات الإيطالية فيراري، لأنها تعتبر من أسرع السيارات التي قدمتها الشركة في الآونة الأخيرة، فهذه السيارة تتميز بالمظهر الرياضي الرشيق الجذاب، كما أن بها مميزات وإمكانيات عالية. 

مواصفات سيارة فيراري جي تي سي

جاءت هذه السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات، وسعة المحرك به 3900 سي سي، وقوة المحرك 610 حصانًا، وعزم الدوران به 760 نيوتن /متر، ويوجد به ناقل الحركة أوتوماتيك، ويعمل بمنظومة الدفع الرباعي، والسرعة القصوى للسيارة 320 كم /ساعة، كما يوجد بالسيارة شاشة ملونة تعمل باللمس، ويوجد بها نظام ملاحة متطور، كما يوجد بها نظام صوتي، وترفيهي عالي الكفاءة، وبه زر خاص بتشغيل وإيقاف السيارة، ويمكن دخول السيارة بدون مفتاح، وأبعاد السيارة تكون كالآتي:(طول السيارة الكلي 4.922 متر، والعرض 1.98 متر، وقاعدة العجلات طولها 2.99 متر، وأرتفاع السيارة يكون 1.383 متر). 

وأيضًا يمكن للسيارة أن تستوعب أربعة أشخاص بشكل مريح في مقصورة هذه السيارة السياحية الكبيرة، طالما لم يكن أي منهم أعلى من متوسط الارتفاع، كما تأتي فيراري بمجموعة واسعة من الخيارات الداخلية بما في ذلك لون الجلد ومواد الزخرفة وأنواع المقاعد، مما يسمح للعملاء بتحديد موصفات GTC4 LOSO الخاصة بهم تمامًا حسب رغبتهم.

كما هو متوقع مع فيراري، فإن المقصورة الداخلية هي مكان رائع للتواجد فيه، مع كثير من الجلد الناعم الذي يحيط بركاب السيارة، وهناك شاشة معلومات ترفيهية كبيرة وسريعة الاستجابة في متناول يدك تمتد 10.3 بوصات.

فيراري جي تي سي

مميزات سيارة فيراري جي تي سي

تتوفر السيارة بفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبها تحكم التسارع للانغلاقات، ومساعد فرامل BA، وبها إنذار لمنع السرقة، وتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا EBD، وتحكم في الجر، وجاءت السيارة بنظام أكياس هوائية متقدمة AABS، وبها تحكم في ثبات السيارة، ويوجد بها أجهزة استشعار الاصطفاف الأمامية والخلفية.

أسعار سيارة فيراري جي تي سي 2022

تأتي الفئة الأولي من السيارة فيراري GTC4 LOSO موديل 2022 بمحرك 3900 سي سي بسعر 106 ألف ريال عماني، وهذا ما يساوي حوالي 4240000 مليون جنيه مصري. 

وجاءت الفئة الثانية من السيارة فيراري GTC4 LOSO موديل 2022 بمحرك 6300 سي سي بسعر 129 ألف ريال عماني، وهذا يعادل حوالي 5160000 مليون جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.