مواصفات ومميزات وسعر سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022
ميستوبيشي اكسباندر 2022

ميستوبيشي اكسباندر 2022، أعلنت الشركة العالمية اليابانية لتصنيع السيارات ميتسوبيشي، عن أحدث سياراتها وهي سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022، وهي سيارة عصرية وذات مميزات فريدة وعصرية ومميزة عن كثير من السيارات.

ونعرض لكم في تقريرنا اليوم في (المحايد الإخباري)، أبرز وأهم مواصفات سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022 بالإضافة إلى سعر الفئات المختلفة من السيارة.

أسعار فئات سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022

قدرت أسعار سيارات «ميتسوبيشي إكسباندر» موديل 2022، الفئة الأولى منها والتي تسمى «Midline» بقيمة 335 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية منها والتي تسمى «Highline» بنحو 360 ألف جنيه داخل السوق المحلية، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة «دايموند موتورز» وهي الوكيل الحصري للعلامة اليابانية «ميتسوبيشي» في مصر.

مواصفات سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022

ينتمى طراز «إكسباندر» لفئة السيارات متعددة الأغراض «MPV»، وهي تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، وبسعة 1500 سي سي، ويخرج قوة قدرها 104 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل لـ 141 نيوتن لكل متر، ومتصل بناقل حركة رباعى السرعات (أوتوماتيك).

وطبقًا للبيانات المعلنة من «ميتسوبيشى»، فإن السياة تتسارع من وضع الثبات حتى تصل لسرعة 100 كم لكل ساعة، فى غضون 13.8 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5 لترات، عند قطع مسافاة تصل إلى 100 كيلو متر.

مميزات السيارة

زودت الفئة الأولى من طرازات «ميتسوبيشي إكسباندر» ببعض المواصفات ووسائل الأمان ومن أبرزها «وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، بالإضافة إلى توزيع إلكترونى جيد وقوي للفرامل EBD».

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات، ومن أبرزها «مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مرايات جانبية كهربائية، حساسات مطر، مكيف هواء، مقاعد قماش، سبويلر خلفي، بالإضافة إلى جنوط رياضية 16 بوصة».

تقدم الفئة الثانية من سيارات «ميتسوبيشي إكسباندر» موديل 2022، بكافة المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «مفتاح ذكى، إدارة المحرك بدون مفتاح، إمكانية التحكم بالنظام الترفيهي عبر عجلة القيادة، إمكانية طي المرايات الجانبية كهربائيًّا، بالإضافة إلى شاشة وسائط تعمل باللمس مع وجود كاميرا خلفية».

وسائل الترفيه في السيارة

وتحتوي سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022 على نظام ترفيهي مكون من (عدد 4 مكبرات صوتية، راديو، مشغل MP3، بالإضافة إلى مدخل USB).

الأبعاد الخارجية

تأتي سيارة ميستوبيشي اكسباندر 2022 بأبعاد جيدة ومناسبة وتدل على حجمها المتوسط، كما أن هناك فئة كثيرة من الناس تفضلها بسبب تلك الأبعاد، حيث تأتي السيارة بطول يصل 4475 مللي متر، وعرض يصل لـ 1750 مللي متر، وارتفاع يبلغ 1695 مللي متر، كما أن سعة الشنطة الخلفية 220 لترًا.

عيوب السيارة

من أبرز عيوب السيارة تصميمها الخارجي الغير جذاب وبالأخص لفئة الشباب، والأداء الضعيف حيث يحتوي المحرك على 1.5 لتر ينتج قوة حصانية قدرها 104 حصان.

كما أن الافتقار لبعض وسائل الترفيه المهمة مثل Bluetooth من ضمن العيوب التي لا يحبذها الكثير.

بالإضافة إلى ضيق مساحة الشنطة الخلفية حيث تبلغ مساحتها 220 لترًا فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.