مواصفات ومميزات وعيوب هاتف فيفو اكس

هاتف فيفو اكس، هاتف اكس 80 هو النسخة الأصغر من هاتف فيفو اكس 80 برو، ويأتي هاتف Vivo X80 بمواصفات ومميزات عالية، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم مع (المحايد الإخباري)  مواصفات ومميزات وعيوب هذا الهاتف. 

مواصفات هاتف فيفو اكس

جاء الهاتف بوزن 160 جرام، وسمكه 9.1 مللي متر، وصنع الهاتف من الخلف من الجلد مع فريم من الالمنيوم، ويأتي الهاتف بشريحتين نانو سيم وتدعمان شبكات الجيل الثاني والثالت والرابع والخامس. 

كما أن الشاشة تأتي من نوع سوبر اموليد بدقة FHD+، بكثافة بيكسلات 398 بيكسل في كل انش مع اتش دي ار 10+ مع 120 هيرتز، ويأتي هاتفوفيفو اكس 80 برو مع بلوتوث 5.2.

وأيضًا يتمتع الهاتف بوجود 8 جيجا بايت (الرام)، والمساحة الداخلية توفر 128 جيجا بايت من نوع 3.2 UFS، كما أن  الهاتف يأتي بثلاث كاميرات في الخلف (كاميرا أساسية MP 64 مع فتحة عدسة 1.6، كاميرا 2 كاميرا عريضة بدقة 13 mp مع فتحة عدسة 2.2، كاميرا الأمامية 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.5)، والبصمة مدمجة في الشاشة. 

ويتمتع الهاتف بشحن سريع مقدار 100 واط، والبطارية 5000 مللي امبير، كما أن منفذ الشحن USB C، بالإضافة إلى أن الهاتف به ميكروفون لازالة الضوضاء، ويتوفر الوان الهاتف بلونين وهم  (الازرق، والبرتقالي الغامق). 

مميزات  هاتف فيفو اكس

يأتي الهاتف بتصميم رائع جدًا، حيث أن الشاشة من نوع ممتاز جدًا والمعالج قوي، كما أن هاتف Vivo X80 يأتي مع كاميرات خلفية قوية، والهاتف يدعم التصوير بدقة عالية جدًا مثل هاتف ريلمي جي تي ماستر. 

وأيضًا البطارية كبيرة مثل بطارية هاتف فيفو اس 7 اي، وقدرة شحن عالية، وتوفر مساحة داخلية كبيرة مع رام كبيرة، ويدعم مستشعر الـ NFC.

عيوب Vivo X80

من أبرز عيوب هذا الهاتف أنه لا يوجد راديو اف ام، كما أنه لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية، وأيضًا لا يوجد منفذ سماعات الاذن، ولا يوجد فلاش خاص بالكاميرا. 

سعر فيفو اكس 80 برو

من المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق بسعر يصل لـ 650 دولار أمريكي، كما أن السعر بمصر يتوقع أن يكون 13300 جنيه مصري. 

علبة Vivo X80

تحتوي علبة هاتف Vivo على الهاتف مع اسكرينة حماية، رأس الشاحن السريع بقوة 100 واط، سلك الشحن، جراب حماية، كتيب تعليمات، ابرة درج شرائح الاتصال، الضمان، بالإضافة إلى سماعات الاذن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.