مواصفات و عيوب سيارة هيونداي سوناتا 2022

نشرت شركة هيونداي كيا الكورية الجنوبية أحدث إصداراتها وهي سيارة هيونداي سوناتا 2022، ونعرض لكم اليوم تقرير كامل عن السيارة من حيث مواصفات ومميزات وسعر وعيوب السيارة.

 

مواصفات هيونداي سوناتا 2022:

 

سيارة هيونداي سوناتا 2022 هي سيارة سيدان، و تأتي السيارة مع محرك تصل قوته إلى 191 حصان، يتكون نظام المعلومات الخاص بالسيارة من شاشة مقاسها 8 بوصات.

 

كما يتواجد ضمن نظام المعلومات نظام أندرويد و Apple CarPlay بالإضافة إلى منفذين USB، ومساحة شحن تبلغ 16 قدم مكعب.

 

الشكل الخارجي لسيارة هيونداي سوناتا 2022:

 

تعد سيارة هيونداي سوناتا 2022 واحدة من أكثر سيارات السيدان تميزاً في السوق في الوقت الحالي، ومن أبرز ما تتميز به من الخارج هو شبكتها العريضة والتي تظهر بشكل أنيق ومتناسق مع الشبك الأمامي الضخم.

 

كما ان بها مصباح أمامي أوتوماتيكي عالي الشعاع من نوعية LED DRLs، كما أن السيارة بها عجلات معدنية مقاسها 19.0 بوصة من طراز SEL Plus نوع من زيادة البريق للمظهر الخارجي للسيارة.

 

الأبعاد الخارجية للسيارة:

 

يصل الطول الخارجي للسيارة إلى 4800 سنتيمتر، بينما العرض الخاص بها يصل إلى 1800 سنتيمتر، وترتفع السيارة عن الأرض ب 1400 سنتيمتر، وتتسع الشنطة الخلفية للسيارة ل 461 لتر.

 

مميزات هيونداي سوناتا 2022:

 

يعد أبرز وأهم ما يميز سيارة هيونداي سوناتا 2022 تواجد بها مقصورة غاية في الرقي والأناقة والفخامة، كما أن السيارة بها تصنيف موثوقية جيد.

 

ويتواجد مع السيارة ضمان ممتاز وهذه أهم المميزات التي يبحث عنها المشتري لان هذه الميزة تضمن له عمر افتراضي اطول للسيارة.

 

كما يوجد بالسيارة مميزات متعددة ومختلفة من أجل مساعدة السائق وسلامته، ويتوفر بالسيارة ميزة يبحث عنها فئة كبيرة من الناس وهي أن كبينة السيارة تحافظ على الصوت الهادئ للسيارة عند السرعات العالية.

 

أسعار سيارة هيونداي سوناتا 2022:

 

أعلن الوكيل المحلي للعلامة التجارية هيونداي في مصر عن أسعار الفئات الثلاثة من سيارة هيونداي سوناتا 2022 لشهر مارس.

 

و وصل سعر الفئة الأولى من السيارة (GL) إلى 539,9 ألف جنية مصري، بينما بلغ سعر الفئة الثانية(GLS) 599,9 ألف جنية مصري، وكان سعر الفئة الثالثة من السيارة(GLS) قد بلغ 659,9 ألف جنية مصري.

 

عيوب السيارة:

 

يعيب سيارة هيونداي سوناتا 2022 أن شاشة النقطة العمياء بالسيارة ليست قياسية من الطراز الأساسي، كما انها لا تحتوي على مقبض أو زر لتغيير محطات الراديو، وأيضا تصميم وجه السيارة الأمامي غير منسق.

 

وأيضا أحد أبرز عيوب السيارة أن تسارع المحرك الخاص بها اقل من المنافسين وذلك مما يجعل الناس تبتعد عن شراء السيارة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.