مواطن عائد من الكويت يسجد شكراً لله بعد وصوله مدينة جامعة القاهرة

0 0

كتبت: اسماء محمود مقلد

سجد مواطن مصري شكراً لله عند وصوله إلى المدينة الجامعية بجامعة القاهرة، ضمن الفوج الرابع العائد من الكويت، لقضاء فترة العزل الاحتياطي بالمدينة ومواجهة فيروس كورونا.

ويعكس ذلك كل الحب والتقدير للدولة المصرية وما اتخذته الدولة من تسهيل رحلات الطيران لعودة المصريين العالقين بالخارج، منذ وقف المطارات المصرية بسبب انتشار الفيروس.

استقبل الدكتور “محمد عثمان الخشت” رئيس جامعة القاهرة، الفوج الرابع من المصريين العائدين من دولة الكويت لقضاء فترة العزل الاحتياطي بالمدينة الجامعية بالجامعة.

وجه العائدون من الخارج الشكر إلى الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” والدكتور “محمد عثمان الخشب” رئيس جامعة القاهرة، على حسن الاستقبال، وتوفير الاماكن المناسبة للإقامة فيها خلال فترة العزل، وتوفير كميات كبيرة من المأكولات والمشروبات.

وأشار “الخشت” إلى حسن استقبال العائدين، والتعقيم الذاتي على أبواب مداخل المدينة، وتجهيز عيادة طبية على مدار 24 ساعة، وتوفير المطهرات وتوزيع الكمامات والقفازات، وتوفير كل سبل الراحة للحفاظ على سلامتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول