موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 12..والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 12..والقنوات الناقلة له

تصدر مسلسل طائر الرفراف الحلقة 12، محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، ولا سيما بعد انتهاء الحلقة الماضية على العديد من الأحداث المثيرة مما جعل الجمهور ينتظر عرض الحلقة الجديدة منه و الذي يذاع كل يوم جمعة من كل أسبوع.

استطاع طائر الرفراف الحلقة 12، أن يجذب اهتمام الجمهور، كما لاقى تفاعل كبير من محبي الدراما التركية،مما جعلهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من المسلسل.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

تدور أحداث المسلسل حول قصة شاب في منتصف العمر من عائلة ثرية يدعى فريد، معروف بسلوكه الطائش ولديه علاقات كثيرة مع الفتيات، وهو حفيد شخص يدعى خالص آغا من أهم وأشهر الشخصيات في عنتاب،

حيث يتلقى العديد من الشكاوي من حفيده، على أن يقرر وضع حد له وتزويجه من فتاة تدعى سيرين من عائلة مرموقة، والتي تنتقل من بلدتها الصغيرة إلى اسطنبول.

طائر الرفراف الحلقة 12

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف، عدد كبير من النجوم منهم عفراء سارا أوغلو، ميرت رمضان دمير، سيتين تيكندور، إمري ألتوج، جولسين سانتيرغلو، وهو من تأليف الكاتب محمد باريش وإخراج بورجو البيتكن.

بدأ تصوير المسلسل في مدينة عنتاب التركية ثم انتقل تصويره إلى مدينة اسطنبول، وتدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية الممتزجة بالإثارة والتشويق.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له

عرض مسلسل طائر الرفراف لأول مرة في 23 سبتمبر، ويعرض حاليا على قناة STAR TV وقناة MBC 4، مساء الجمعة في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر والسعودية

كما يمكن مشاهدة المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على منصة شاهد، وتصل مدة الحلقة إلى ساعة وعشرون دقيقة.

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *