موعد مباراة الاهلي اليوم والقنوات الناقلة
الاهلي اليوم

الاهلي، يستهل اليوم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي لويس سواريش صاحب ال 48 عام ريكاردو سواريش وهو من مواليد 11 نوفمبر 1974 ميلاديًا مشواره مع النادي الأهلي بمباراة غاية في الأهمية في نصف نهائي كأس مصر.

ويبدا سواريش اليوم بمباراة في نصف نهائي كأس مصر لعام 2021 في تمام الساعه التاسعة مساءًا أمام الفريق البترولي نادي بتروجت.

وتمكن الاهلي من الفوز بمباراة بيراميدز في دور ربع النهائي من البطولة بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفي الأهلي كلًا من طاهر محمد طاهر برأسية في الدقيقة 18 بعد عرضية من ركنية بأقدام محمد مجدي أفشة، والثاني سجله المهاجم حسام حسن من انفراد بالحارس شريف إكرامي في الدقيقة 91.

وجاء هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 96 من ركلة جزاء بعد عرقلة من الحارس محمد الشناوي.

وكانت إدارة الاهلي قد أعلنت مساء الجمعة التعاقد مع ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، بالإضافة إلى ما تبقى من منافسات في الموسم الجاري.

ويقود البرتغالي سواريش رفقة مساعديه فريق الأهلي اليوم أمام بتروجيت للمرة الأولى بعدما تم تعيينه خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن الفائز من مباراة الاهلي وبتروجيت سيتأهل ليضرب موعدًا مع نادي الزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة 2021، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

مران الاهلي الأخير قبل مباراة اليوم

اختتم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق عن طريق إجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الشق الهجومي.

فيما قاد إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، تدريب الحراس الخمسة في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى، وحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة، كما واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء امس دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

قائمة بتروجيت لمباراة الأهلي

محمد ابو النجا ومصطفى معوض وهادي رياض ومحمد مصطفى وسامح ابراهيم ومحمود منصور وأحمد عادل عبد الرسول وحسام محمد البدري ومحمد السيد خليل ومحمد هشام وأحمد علي ابراهيم وأحمد رضا ومصطفى جابر ومحمود محبوب ورشاد المتولي ومحمد نور ومحمد حامد وطه نادي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بتروجيت:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

ويأتي في خط الوسط كلًا من: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي وبتروجيت مساء اليوم السبت، عبر قناة on time sport.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *