موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز

موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز

موعد مباراة الاهلي والمصري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، غدا السبت، على ملعب ستاد برج العرب، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطوله الدوري.

موعد مباراة الاهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة أون تايم سبورت، المالك الحصري لحقوق بث الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي

يبدأ المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، دراسة نادي المصري استعدادًا لهذا اللقاء الجماهيري، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق البورسعيدي، من أجل تحقيق الثلاث نقاط. 

منح موسيماني جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، على أن يستأنف تدريباته غدًا، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

كذلك نجح النادي الأهلي في خطف ثلاث نقاط صعبة من الاتحاد السكندري، بالفوز بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، والتي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ستاد الدفاع الجوي.

كما سجل المارد الأحمر الهدف عن طريق اللاعب لويس ميكيسوني، في الدقيقة 35 من تصويبة صاروخية، سكنت شباك مرمى محمد عبدالمنصف حارس زعيم الثغر.

أهدر الأهلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية بأقدام بيرسي تاو، إلا أنها تصطدم بالعارضة وتذهب لعبدالمنصف الذي استطاع السيطرة عليها بسهولة. 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وفي حراسة المرمى: محمد الشناوي
كما في خط الدفاع: أيمن اشرف، علي معلول، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم.
في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.
كذلك في خط الهجوم: محمد شريف، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات.

ترتيب الأهلي والمصري البورسعيدي في جدول الدوري

كما يعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يمتلك المصري البورسعيدي 16 نقطة في المركز الثامن.

الجدير بالذكر الأهلي تنتظره مباراة قوية ومن العيار الثقيل أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 16 أبريل الجاري.