موعد مباراة الاهلي وصن داونز
موعد مباراة الاهلي وصن داونز

موعد مباراة الاهلي وصن داونز  _ تستكمل يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022 مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيابمباراةبين البطل الحالي للبطولة الأهلي وصن داونزالجنوب.

وكانت قد أوقعت القرعة الأهلي في المجموعة الأولى رفقة كلا من صن داونز الجنوب افريقي بالإضافة إلى الهلال والمريخ السودانيين.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

لعب الأهلي مباراة واحدة من جولتين وكانت أمام الهلال السوداني في السودان والتي انتهت بالتعادل السلبي، بالإضافة إلى مباراة الجولة أمام المريخ.

والتي تم تأجيلها بسبب انشغال الأهلي بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي كانت مقامة بالإمارات، وحقق الأهلي الميدالية البرونزية بمونديال الأندية.

وكان قد انتصر الأهلي على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل محاولة حسم الصعود المبكر لدور ربع نهائي البطولة، وسيعى الاهلي لإستغلال ان  المباراة ستلعب سوف تلعب على أرضه و بين جماهيره مما يرجح كفة الأهلي ويسهل فرصة حصده للثلاث نقاط.

ولعب الأهلي مباراة في الجولة العاشرة في الدوري المصري أمام نادي مصر للمقاصة، وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف دون مقابل.

وسجل أهداف الأهلي في المباراة: الموزمبيقي لويس ميكيسوني أحرز هدفين، و أحرز الهدف الثالث حسين الشحات و اللاعب الشاب زياد طارق.

الاهلي يتصدر الدوري قبل مواجهة صن داونز

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، وله مبارتين مؤجلتين بسبب مشاركته في المونديال.

و يعول بيتسو موسيماني على عدة نجوم في الفريق لإحداث الفارق في المباراة وهم مهاجم الفريق محمد شريف ولاعب الوسط محمد مجدي أفشة و المدافع محمد عبد المنعم بالإضافة إلى كابتن الفريق الحارس محمد الشناوي.

و يتوقع أن يدخل المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 3-4-3 ويكون فيه محمد الشناوي حارسًا للمرمى، و في خط الدفاع ثلاثة لاعبين هم ياسر إبراهيم و محمد عبد المنعم و حمدي فتحي.

و يأتي في خط الوسط كلا من محمد هاني و أليو ديانج و محمد مجدي أفشة و علي معلول، وثلاثي هجومي هم: أحمد عبد القادر و محمد شريف و حسين الشحات.

تلعب المباراة يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت الرياض.

ويستضيف المباراة استاد القاهرة الدولي بمدينة القاهرة والذي يستوعب ل 75 ألف متفرج.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.