موقع جديد للربح من الانترنت وزيادة الدخل الشهري

موقع جديد للربح من الانترنت وزيادة الدخل الشهري

يبحث الكثيرون في الأونة الأخيرة عن فرص للعمل لزيادة الدخل الشهري وفي هذا  الصدد , تصدرت محركات البحث عبارة “كيف هي الطرق التي تبحث بها عن وسيلة سهلة وسريعة للربح عن طريق الأنترنت.

وأصبحت الكثير من المواقع العربية والأجنبية  مصدرًا للرزق  أو تعتبر زيادة في الدخل الشهري لأصحاب الدخل المحدود من فئة الشباب الجامعي  أو ربات المنازل والتي تحتاج القليل من الوقت والجهد  والخبرة يوفره لك هذا العمل  عن بعد .

الربح السريع غاية منشودة

تتم هذه العملية بطريقة غير  معقدة كل ماتحتاجه هو جهاز  محمول حديث او لاب توب وتنطلق  رحلة جني الأموال. 

من 50$الى 100$ كل ماعليك فعله هو تجميع النقاط، حوالي 240000 نقطة  قد تزيد او تنقص بحسب البلد الذي تقطن به

موقع متاح للعديد من الدول العربية والأجنبية 

إن كنت موجود في تركيا مثلاً قد تربح بين 30 الى 60 ليرة تركية لو قمت بتجميع 1400 نقطة فقط .

يختلف الحال في مصر فيمكنك  الحصول بكل سلاسةٍ على 50$ تحول عن طريق ( PayPal ) بعد قيامك بتجميع 4975 نقطة .

هذه الأرباح ستحصل عليها بعد قيامك ببعض المهام التي سيزودك بها الموقع مثل: 

 ملئ أستبيان، ويقوم الموقع بسؤالك بعض الاسئلة في مجالات مختلفة يتعين عليك الإجابة عنها حتى تحصل على الربح

وذلك بحسب  الدولة التي تقيم بها، وهناك خدعة سرية دعني  أخبرك  بها يمكنك تغير VPN  والعمل على دولة أخرى والحصول على المزيد من الأرباح .

وبإعتبارك عضو في مجموعة YouGov، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم بها بالمشاركة في استطلاعًا للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقًا لمكافئات مجزية حقًا، وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت. 

استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار نقداً:

عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YouGov مبلغ 50 دولار  ويقوم الموقع بتشجيع المشاركين بتقديم 100 نقطة فور أنضمام الفرد الى الاستطلاع الترحيبي .

موقع  (YOU GOV )

تم إنشاءه عام 2000  في بريطانيا وهو موقع معني في مجال الدراسات والأبحاث التسويقية عبر العالم من إفريقيا وآسيا الى أوربا  يستهدف الشخصيات المشهورة وشعبيتها يلعب على وتر المواضيع المثيرة للإهتمام، قام بتأسيسه ناظم زهاوي العراقي وستيفان شكسبير الألماني  .

كيفية التسجيل في موقع :

ويحدث ذلك عن طريق الذهاب الى موقع ثم تقوم بضغط على زر أبدا   اختار الدولة التي تقيم بها ثم يبادر الموقع بسؤالك بعض الأسئلة ومن ثم تباشر الربح وكلما انهيت استبيان تدخل في قرعة للحصول على اي باد أو هاتف ذكي قد يصل ربحك بشكل أسبوعي الى 50$ اذا كنت تقوم بملئ الاستبيانات يومياً  وكذلك الأمر يمكنك مضاعفة الربح كما ذكرنا سابقاً  من خلال  تغير دولة .

إضافة  لذلك هناك الربح عن طريق الإحالة 

فإذا ما قمت بدعوة أشخاص آخرين ستحصل على مكافأة تصل إلى 4000 نقطة لكل شخص دعوته أيضًا الربح من خلال YOUGOV Pulse،  تسمح لك هذه الخاصية بكسب المال عن طريق تتبع موقع  أجهزتك الذكية، كل ماعليك فعله, قم بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول .

أخيراً  إن الأشخاص الذين يعتقدون أن كل شيء ممكن هم القادرون على الاكتشاف والحصول على الفرص الجديدة.