“إنجاز جديد” ميار شريف تتوج ببطولة كولينا للتنس

“إنجاز جديد” ميار شريف تتوج ببطولة كولينا للتنس

توجت ميار شريف، لاعبة المنتخب المصري للتنس  ببطولة كولينا للتنس فئة 125 نقطة في تشيلي والبالغ مجموع جوائزها 115 ألف دولار.

كما حصدت ميار المصنفة رقم 50 عالمياً اللقب، عقب فوزها على نظيرتها الأوكرانية اللاعبة كاترينا بايندل بنتيجة مجموعتين لواحدة.

ميار شريف
ميار شريف

ميار شريف تحصد لقب بطولة كولينا 

فازت بطلة التنس المصرية ميار شريف، بلقب بطولة كولينا، بعد التغلب على منافستها الأوكرانية كاترينا بايندل بنتيجة 2/1.

وجاءت نتائج المجموعات كالتالي: “3-6، 7-6، 7-5″، في لقاء امتد لـ3 ساعات.

وكانت ميار قد استهلت مشوارها في البطولة بالفوز على التشيلية فرناندا أستيتي بنتيجة 2-0.

ثم فازت على اللاعبة التشيلية بريندا فورهفيتوفا  بنتيجة 2-1 في دور ثمن النهائي، ثم فازت على الأمريكية إيما نافارو في دور  ربع النهائي بنتيجة 2-0.

وفازت ميار شريف في دور نصف النهائي على الأمريكية كارولين دوليهايد بنتيجة 2-1، لكي تصل إلى المباراة النهائية للبطولة.

لتضيف ميار شريف إنجازاً جديداً إلى مسيرتها، حيث حصدت ميار منذ أيام قليلة على لقب بارما الدولية بعد تغلبها على اللاعبة اليونانية ماريا سكاري.

ميار شريف

تهنئة وزير الشباب والرياضة لميار 

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بطلة التنس المصرية ميار شريف بعد حصدها لقب بطولة كولينا الدولية للتنس، التي أقيمت منافستها في دولة تشيلي، والتي جمعت بين عدد من اللاعبين الكبار أصحاب الإنجازات التاريخية في عالم التنس، وجاء ذلك عقب تغلبها على الأوكرانية كاترينا بايندل بنتيجة مجموعتين لواحدة، لحسم اللقاء لصالح المصرية.

وجدد الدكتور أشرف صبحي، تأكيده بالدعم والمساندة لميار، في ضوء سياسة الوزراء نحو دعم جميع الأبطال  الرياضيين المصريين من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني.

وقال الدكتور أشرف: “البطلة المصرية قادرة على إحراز العديد من الألقاب في مشاركاتها بالبطولات المقبلة بفضل عزيمتها وجهدها وإصرارها على حصد الإنجازات الفردية التاريخية لها ولبلادها”.

5 ألقاب فردية تتوج بيهم ميار شريف 

ويعد لقب بطولة كولينا للتنس الذي حصلت عليه ميار مؤخراً هو اللقب الخامس في مسيرة ميار على مستوى فردي السيدات، واللقب الرابع هذا العام، بعد بطولاتي ماربيلا التي أقيمت في دولة إسبانيا وكارلسروه في دولة ألمانيا، بالإضافة إلى بطولة بارما الدولية  المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

ميار شريف

كما كتبت ميار عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك: “اليوم توجت برابع لقب لي. وما أضاف نكهة للأمر وجود الجماهير بالقرب مني. أوجه الشكر والتقدير إلى فريقي التدريبي وعائلتي وأيضاً مشجعيني على دعمهم لي طوال الوقت. نحو خطوتي المقبلة. بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *