بعد قصة حب.. مي القاضي تعلن خطوبتها

قامت الفنانة مي القاضي بالاحتفال بحفل خطوبتها مساء الخميس، وأضافت مي القاضي صور الخطوبة على حسابها على الانسجرام حتى تشارك جمهورها ومتابعينها احتفالها وفرحتها.

مي القاضي

ولدت مي القاضي عام 1989، وموطنها مصر، وهي ممثلة مصرية، بدأت في مهنة التمثيل في عام 2006، وكان أول أعمالها هي بطولتها في فيلم ع الهوا، وديانتها هي الإسلام، وحصلت مي على جائزة أفضل ممثلة شابة بعد دورها في مسلسل “خطوط حمراء” في يوم 23 من شهر يوليو سنة 2018.

بداية مشوار مي القاضي

بدأت مي مشوارها في الفن عام 2006،خلال مشاركتها في بطولة فيلم “ع الهوا”، وكانت بشخصية “وفية” ومن بعد هذا الفيلم لم تقم بأي عمل حتى عام 2012، اختيرت عام 2012 للمشاركة في فيلم “غش الزوجية” مع الفنانة إيمي سمير غانم والفنان رامز جلال، وبالفعل شاركن في هذا الفيلم، وبعد هذا العمل أخذت قرار أن تدرس التمثيل، لأنها هي خريجة كلية إعلام، فشاركت في كورسات في ورشة فنية، والتي تكون صاحبتها مروة جبريل والتي قامت بترشيحها في أول مسلسل درامي لها “سر علني”، مع الممثلة غادة عادل، ولمعت بأدوارها في الأعمال التي قامت بها.

رد مي على بعض الشائعات

تناول بعض الأشخاص الحديث عن مي القاضي في الآونة الأخيرة بأنها لا تجيد التمثيل وغير متقنة لمهنة الفن، وأن جمالها هو الذي جعلها تتألق بمهنة التمثيل.

وقامت مي بالرد على هذا خلال حوار صحفي وقالت” هذا الكلام غير صحيح وجمالي ليس سر دخولي للوسط الفني ولكن انا تمكنت وأتقنت الحركات والوقفات أمام الكاميرا من خلال التدريب في الورشة الفنية، وذلك بعد ظهور موهبتي كممثلة استطيع التمثيل أمام الكاميرا وليس لأني جميلة وليس لأني ممثلة اغراء”.

خطوبة مي القاضي

جهزت الممثلة مي القاضي حفل خطبتها بمنزلها وكان عبارة عن حفل بسيط، وكان المدعوين أهلها فقط، وهذا بعد قصة حب جمعت بينهم في الفترة الماضية، وسوف يقومان بإعلان موعد زفافهم بعد الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالشقة التي سيتزوجان بها، وانتشرت صور مي وهي تقف بجوار خطيبها في الحفل، وكان يلبسان خاتم الخطوبة، وقام عدد من أصدقائها بتهنيئتها ونشروا لها التهنئة عبر مواقعهم الخاصة بالتواصل الإجتماعي.

أهم الأعمال الخاصة بمي القاضي

قامت الفنانة مي القاضي بالمشاركة في المثير من الأعمال السينمائية الدرامية ومن ضمنهم مسلسل سر علني وهذا كان العمل الدرامي الأول لها وكان عام 2012،ومسلسل خطوط حمراء مع الممثل احمد السقا، وكانت بدور ريهام وكان عام 2012،وشاركت في مسلسل أريد رجلا وكانت بطولة إياد نصار في عام 2015،ومسلسل الصندوق الأسود سنه 2015،ومسلسل ولي العهد مع الفنان حماده هلال، وكانت بدور أخت حماده هلال واسمها أميره في عام 2015، ومسلسل آدم وجميله بدور عزه اخت آدم، ومسلسل سمرا عام 2016،ومسلسل طاقة القدر عام 2017،ومسلسل كفر كفر دلهاب مع الفنان يوسف الشريف عام 2018،ومسلسل عائلة زيزو بدور كاميليا وكان عام 2017 مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، ومسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير، بدور هند وكان مع الممثلة زينة عام 2018،ومسلسل شقة فيصل بدور سعاد وكان مع الممثل كريم محمود عبد العزيز عام 2019وآخر مسلسل حتي الآن مسلسل حب عمري وكانت بدور أمل عام 2020.

كفر دلهاب

أفلاهما.

ساهمت في فيلم ع الهوا وكان أول أعمالها عام 2006 وكانت بدور وفيه، وفيلم البار عام 2012،بدور سها وفيلم الشتا اللي فات عام 2012 وفيلم غش الزوجية عام 2012.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.