مي حلمي تظهر باطلالة جذابة على البحر

مي حلمي، نشرت الإعلامية مي حلمي صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) وظهرت مرتدية فستان تايجر على البحر.

وأطلت مي حلمي بفستان طويل باللون البني وبه نقاط باللون الأسود بصيحة مكشوف الظهر وبفتحة على الصدر واعتمدت مكياجًا قويًا واختارت أن تكون تسريحة شعرها منسدل على جانب كتفيها.

وكانت تعليقات المتابعون على إطلالتها كالتالي (حتى أنتي ..كله دلوقتي لابس تايجر..مربوحة تكسب بردو).

حيث شاركت مي جمهورها تلك الصور الجديدة عبر خاصية القصص القصيرة ستوري عبر إنستجرام بهذا الفستان الصيفي المفتوح خلال تواجدها في مدينة دبي على متن أحد اليخوت بصحبة شقيقها وقد تميز الفستان بنقشة التايجر مع الشعر (الليس) المنسدل.

وكانت أثارت مي حلمي الجدل في وقت سابق من خلال جلسة تصوير سابقة بفستان قصير للغاية كشف عن ساقيها ونسقت معه جوارب طويلة شفافة باللون الأسود أيضًا مع الشعر المنسدل الطويل والماكياج الصريح كما ارتدت حذاء باللون الأسود ذات النعل العالي.

ودونت مي على تلك الصور عدة جمل أثارت بها الجدل حيث كتبت في الأولى (تعالى أدلعك قوللي إيه هيمنعك) وعلى الثانية (احسنوا اختيار المصنع لضمان جودة الإنتاج صنع في مصر).

تخلصها من زوجها السابق

وخلال الفترة السابقة كانت تحدثت مي حلمي عن تفاصيل تخلصها من زوجها السابق الفنان محمد رشاد وذلك في إجابتها على سؤال استقبلته من إحدى المتابعات عبر خاصية ستوري عبر حسابها على إنستجرام.

وكانت قد وجهت المتابعة لمي حلمي سؤال تضمن الآتي (بحييكي إنك قدرتي تستمري وبتمنى أعمل زيك أنا واقفة في النص مش بتحرك) لترد عليها مي حلمي (أنا نفسي مريت بكل ده ووقفت تاني على رجلي ساعات مابصدقش إني عديت ده في 12 شهر سنة حلوة بحلوها ومرها عملت أحلى برامج في حياتي).

وتابعت في حديثها عن تخطي ظروف الطلاق (آه أخباري كانت متصدرة بس الأهم إن وسط حياتي الشخصية كان شغلي بيتكلم وعامل جدل فخورة بإني بيتضرب بيا المثل في الاستمرار يارب سنة جديدة أحلى وشغل فيها أكثر).

نشأة مي حلمي

ولدت في منطقة المعادي غرب القاهرة في 18 فبراير(شباط) وسط أسرة ميسورة الحال وشهدت خطواتها الأولى حالة من الارتباك فتحمست للتمثيل تارة وللعمل بمجال السياحة تارة أخرى لذا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية ثم درست في الإرشاد السياحي وعقب تخرجها عملت في قطاع السياحة خمس سنوات ثم انسحبت من هذا المجال وراحت تبحث عن حلم العمل بالإذاعة وبالفعل قدمت عدة برامج عبر أثير الإذاعة منها (حلمي مع مي حلمي) و (أوسكار الأغنية الشعبية) على شعبي إف أم وعلى راديو 9090 (ما تسمعش وبس).

وبعد ذلك قررت أن تخوض مجال التقديم التليفزيوني بعد أن رفضت العديد من عروض المشاركة في أعمال درامية وفضلت المجال الرياضي وجاءت إطلالتها الأولى من خلال قناة (النهار رياضة) وبعدها (أون سبورت) حتى أصبحت تناقش القضايا الرياضية الساخنة في قناة (الحدث اليوم).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *