نائب محافظ الجيزة يوجه بالتعامل الهادئ مع طلاب الثانوية ومنع تجمع أولياء الأمور

خلال تفقد مقار لجان الامتحانات بالبدرشين

0 2

تفقد الدكتور إبراهيم ناجى الشهابي، نائب محافظ الجيزة، ويرافقه اللواء محمد كمال بهلول رئيس مركز ومدينة البدرشين، مدارس الشهيد نصر عبدالحكيم والشهيد صالح فخري الإعدادية بنات وحده ميت رهينة الإبتدائية والشهيد عاطف الإسلامبولي الإعدادية بنين بمدينة البدرشين، في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور ومتابعه لجان الثانوية العامة بالمحافظة.

واستهدفت الجولة الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات ودخول الطلبة عبر بوابات التعقيم واستلام الكمامات الطبية وواقيات الأحذية والتأكد من اتباع الأجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير بجميع لجان الثانوية العامه وأجراءات قياس درجه الحراره للطلاب.
كما اطمئن نائب المحافظ على تجهيز اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة والتأكد من جاهزية غرف العزل والطبيب.

وشدد “الشهابي” على أهمية التعامل الهادي مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان والحيادية للطلاب ومنع تجمعات أولياء الأمور أمام اللجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول