نادي الزمالك يسابق الزمن في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه وحصد الألقاب

نادي الزمالك يسابق الزمن في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه وحصد الألقاب

تقرير: أحمد هاشم أمين

يستعد نادي الزمالك لسوق الإنتقالات الصيفية بقوة لتدعيم صفوفه وتعويض رحيل بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق للاستعاداد والتأهب لمنافسة دوري أبطال افريقيا.

ومواصلة المنافسة على الدوري العام المصري بطولة النفس الطويل.

ونسبة إلى ذلك يحاول النادي الملكي خطف الصفقات لتعويض النقص ولتقوية دكة البدلاء والمنافسة على الألقاب وحصدها ولتعويض الجماهير المستاءة من الموسم المنقضي في دوري الأبطال .

بخروج الزمالك المبكر منه أي بتصحيح الأوضاع للتربع على عرش الأميرة السمراء من جديد.

ما هي الصفقات التي يدعم النادي الملكي صفوفه؟.

ومتداول على صفحات التواصل سؤال وهو( ما هي الصفقات المحتملة للقلعة البيضاء وكيف يدعم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادم؟) والإجابة كالتالي…

كانت البداية مع كريم العراقي والذي يسعى مسؤولي الزمالك لإتمام تلك الصفقة لتدعيم الظهير الأيمن للفريق خاصة مع عدم ظهور الدولي التونسي حمزة المثلوثي بالشكل الذي يتمناه جمهور الزمالك ولتدعيم دكة البدلاء.

ثانيًا مصطفى فتحي وأوناجم

وهذا بسبب إحتياج الزمالك لجناح أيمن بجوار السيد زيزو الذي تأثر بإصابته وتحسبًا للإصابة مرة أخرى ويتم التفاضل بين مصطفي فتحي المعار لسموحة وأوناجم المعار للوداد المغربي .

وهذا بعد تألق حبة الكريز مصطفى فتحي مع سموحة السكندري وتألق اوناجم مع وداد الأمة المغربي.

ثالثًا رزاق سيسيه ورمضان صبحي

بالكربون يعاني الزمالك في جناحه الأيسر كما في جناحه الايمن مع أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي يشغل هذا المركز بقوة لكن عند إصابته يعاني الزمالك من نقص حاد في هذا المركز .

ويتم التفاضل بين سيسيه ورمضان وخاصة بعد إصابة رزاق لشهور ومازالت مستمرة حتى الآن وتألق رمضان مع بيراميدز.

وفي خط الوسط….

تعمل بجهد كبير إدارة الزمالك لتدعيم هذا المركز بعد رحيل الفرجاني إلى الدحيل القطري والذي كان أحد أبرز اللاعبين في الزمالك.

في الحقبة الأخيرة ويجري التفاوض مع الثنائي مهند لاشين المتألق مع طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا نجم بيراميدز.

أما صناعة ألعاب الفريق…

فأتجهت الأنظار إلى بقوة لأحد اللاعبين محمد إبراهيم نجم سيراميكا بعد تألقه مع الفريق وأيضًا لاعب الأهلي المعار لسيراميكا صالح جمعة لتدعيم هذا المركز بنادي الزمالك.

وفي هجوم القلعة البيضاء…

يبحث كشافوا النادي الملكي عن مهاجم هداف لتدعيم خط هجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادم بالرغم من تعاقدهم مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري الدولي التونسي .

ولكن لم يأتوا بما هو مرجوّ منهم من جماهير الزمالك واتجهت الأنظار على لسان وسائل التواصل الاجتماعي التعاقد مع مالانجو لاعب ونجم الصفاقسي التونسي.

وجبت في النهاية الإشارة إلى مجهود الإدارة الكبير في التعاقد مع اللاعبين وتجديد لاعبين مع الزمالك كما اتى محمود حمدي الونش وجدد مع الزمالك.

واتى بعده أحمد سيد زيزو ثم معشوق الجماهير محمد عبد الشافي(شيفو) وبانتظار التجديد مع بن شرقي ومن الجيد التعاقد مع المذكورة أسمائهم لتقوية أساس الفريق وتقوية دكة البدلاء وحصد الالقاب وعودة النادي لمكانه الطبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *